الصين هي أول دولة في العالم تتقن تكنولوجيا الأقمار الصناعية القابلة للإرجاع ، والقمر الصناعي الذي تم إطلاقه حديثًا أكثر تقدمًا في التكنولوجيا ، ولديه مجال رؤية أوسع وأكثر كفاءة. البيانات الإخبارية التي يمكن استعادتها أكثر وفرة وشمولية ، وقدمت مساهمات أكبر لصناعة الطيران!
لم يستطع غو يينين والسيد فو سوى التحديق في التلفزيون باهتمام ، وشعر كلاهما أن البلاد تتطور بالفعل بسرعة ، وأن العديد من الأشياء كانت تتجاوز خيال الناس العاديين.
في هذه اللحظة سمع طرقا على الباب فجأة.
سارع شين جوان لفتح الباب ، فرأيت رجلاً وامرأة واقفين خارج الباب بأكياس كبيرة وأكياس صغيرة مغطاة بالثلج المتساقط!
تحركت حلق الشاب ، ولم يسعه إلا الصراخ!
فوجئ شين غوان ، وعانق شين مينجكانغ بين ذراعيه!
كلاهما كان لهما عيون حمراء ، ورغم أنهما كانا رجال ، فإنهما يفكران في انفصال هذه السنوات ، إلا أن الشوق والقلق في قلوبهما انفجر في هذه اللحظة.
شو شياويا بجانبها لم يستطع أن يمسح دموعها.
كان شين جوان سعيدًا بنفسه. قاد شين مينكانغ وشو شياويا إلى الداخل وصرخ بصوت عالٍ: "يينين! يينين! تعال! عاد مينجكانغ!" أصبح السيد فو متحمسًا على الفور
عندما سمع اسم مينجكانغ ، كانت لحيته ترتجف: "Mingkang؟ Mingkang عاد؟"
ساعد Gu Yinyin السيد فو على الخروج بسرعة ، ولم يستطع الاثنان مساعدتهما في البكاء عندما رأوا شين مينجكانج.
وضع شين مينغ الأشياء التي في يديه ، وركع أمام غو يينين مباشرة: "الجد! الأم! إنه مينجكانغ الذي لا يتحلل!" لم يستطع
غو يينين إلا أن يذرف الدموع وساعده على النهوض. كان هناك العديد من الأشياء أرادت أن تقول لكنها لم تستطع في النهاية ، لكمه بشدة على كتفه مرتين: "أين كنت بحق الجحيم!"
على مدى السنوات القليلة الماضية ، جعلها المفقود والقلق تفقد النوم عدة مرات!
بكى السيد فو العجوز وضحك: "Mingkang! اعتقد الجد الأكبر أنه لن يراك مرة أخرى! إذا لم تعد ، فلن يتمكن الجد الأكبر من الصمود!"
لم يستطع شين مينغكانغ أن يبكي ، لكنه سحب شو شياويا الذي كان بجانبه وقال لوالديه وجده الأكبر: "في السنوات القليلة الماضية ، شاركنا أنا وشياويا في البحث العلمي السري للدولة. أولاً وقبل كل شيء ، نحن حقق انتصارًا كبيرًا. تم إرسال القمر الصناعي القابل للإرجاع التاسع إلى السماء ، وتسمح لنا المنظمة بالعودة لزيارة الأقارب في الإجازة. "مسحت
قو يينين دموعها ونظرت إليه ، ثم إلى شو شياويا ، وقالت بعض الشكوك: "أنت ..." ،
أنزلت شو شياويا كتفيها بخجل وقالت بحزم: "أنا متزوجة بالفعل! أيها الآباء ، يرجى أن تسامحوني على الزواج بالخارج بدون إذن! لكن شياويا وأنا نحب بعضنا البعض حقًا! "شين جوان لم
تدرك ذلك بعد ، ضحك قو يين يين مباشرة ، وأمسك بيد شو شياويا.
"أوه! من الجيد أن تتزوج! يجب أن يكون من السهل جدًا أن تتزوج في الخارج ، أليس كذلك؟ Xiaoya ، هل عدت إلى المنزل؟ دعنا نجد الوقت لمقابلة والدتك ، ومناقشة الزواج بينكما ، وتعويض ذلك قال شو شياويا
بخجل انظر إلى غو يينين: "أنا وأمي ومينغكانغ تزوجنا منذ فترة طويلة. لا نهتم بالزفاف. نحن نهتم بمشاعر بعضنا البعض. والأكثر من ذلك ، أن المنظمة تهتم بهذا الأمر. ما زلنا باحثين ، لذلك لا يمكننا أن نكون علنيين جدًا "
كانت غو يينين مبتهجة ، وربت على يدها وابتسمت ،" حسنًا ، حسنًا ، سأستمع إليك! على أي حال ، العلاقة بينكما ، طالما لأنكما تعيشان بشكل جيد ، ولكن يجب ألا يكون هناك نقص في الآداب. ، أريد أن أناقشها مع والدتك ، ولدي كل ما تحتاجه! في المستقبل ، ستعيشان حياة عادية!
" قالت شين مينغكانغ بابتسامة على شفتيها بابتسامة "أمي ، لنتحدث عن الأمر لاحقًا. لدينا ثلاثة أيام فقط هذه المرة". بالتأكيد لم تستطع
المدرسة البقاء في منزل شين طوال الوقت خلال الثلاثة يوم عطلة ، وهرعت إلى منزلها في تلك الليلة.كانت غو يينين سعيدة للغاية لدرجة أنها لم تستطع النوم وكان من النادر أن يظل السيد فو يضحك طوال الوقت.
"قلت إنه على الرغم من أن الاثنين تزوجا ، إلا أنهما لم يفعلا ذلك رسميًا. هناك متطلبات تنظيمية لعدم الإعلان عنها. ماذا علينا أن نفعل؟ ثم دعونا نجهز مهر العروس والمنزل والسيارة وأشياء أخرى على انفراد وسلمهم إلى الأصهار. صحيح؟ "
انحنى شين جوان على الوسادة وعيناه مغمضتان ، وكان في مزاج جيد للغاية:" سأستمع إلى زوجتي. "
صفعه غو يينين وقال بابتسامة: "يمكن للرجال في عائلتك إقناع النساء!"
فتح شين جوان عينيه ونظر إليها بجدية: "ما الذي أقنعك به؟" أدار
قو يينين عينيه وقال عمداً: لديك الكثير من الأشياء لتفعلها لإقناعي! "
جاءت شين جوان وضغطت عليها:" على سبيل المثال؟ ""
على سبيل المثال ، قلت إنك أحببتني من قبل ، لا أصدق ذلك! "ابتسم غو يينين وبدأ لإثارة المتاعب بدون سبب.
لكن شين جوان كانت جادة ، نظرت إليها بشدة: "لم أقنعك ، لقد أحببتك حقًا من قبل ، وسأحب لك دائمًا في الماضي ، الآن وفي المستقبل."
له بين ذراعيه ، كان الصوت رقيقًا: "كنت أمزح معك فقط ، أنا معجب بك أيضًا ، لطالما أحببتك".
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
أدب تاريخيمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...