148 النهاية

342 17 3
                                    


التقطت في نفس اليوم ، لا تزال في نفس الفندق.
  تبع كلاهما وراء الشيوخ ووقفا عند باب الفندق للترحيب بالضيوف.
  نظرت غو يينين إلى غو وين ، ونظر الاثنان إلى بعضهما البعض وابتسمتا. حدث أن اكتشفت السيدة جو ذلك ، وسألت السيدة جو ابنها بصوت منخفض: "هل تعرف أن زميلتها في الفصل؟ هذا العام ، اثنان تم قبول أشخاص من المقاطعة في جامعة Tsinghua. "هل أنتما اثنان في نفس الفصل؟"
  في الواقع ، أراد Guo Wen حقًا أن يقول إنها صديقتي ، لكن يعتقد أن العلاقة بين الاثنين لم يتم تأكيدها لفترة طويلة ، قال للتو ، "نعم ، نحن نعرف بعضنا البعض." كانت السيدة Guo
  سعيدة للغاية لأنني مشيت للتحدث مع والدي Gu Yinyin لفترة من الوقت ، وأصبحا على دراية ببعضهما البعض.
  مستغلاً حقيقة عدم وجود ضيوف في الوقت الحالي ، تحدث جو يينين إلى قوه وين بصوت منخفض: "هل تعتقد أننا عقدنا معًا مأدبة دخول إلى المدرسة ، ثم وقفت العائلتان معًا في باب للترحيب بالضيوف ، لذا يبدو الأمر وكأنه ... "
  لم تستطع التراجع عن الابتسامة ، ولم تستمر في الحديث ، لكن سرعان ما أدرك قوه يان أن الاثنين كانا مثل حفل زفاف!
  لم يستطع إلا أن يضحك ، وضحك بصوت منخفض: "إنها مجرد بروفة".
  بعد سماع هذا ، تحرك قلب جو يينين ، لكنها تظاهرت بعدم سماعه ، وسألته ، "ماذا قلت للتو؟"
  بالطبع ، رفض قوه فان قول ذلك للمرة الثانية ، لكن غو يينين أصر على إجباره على التحدث علانية.
  في النهاية ، لم يكن بإمكانه إلا أن يسعل بهدوء: "حسنًا ، لقد قلت ذلك للتو كتمرين ..."
  على الرغم من نجاح غو يينين ، فقد احمر خجلاً وأدارت رأسها وقالت بضحكة مكتومة ، "من يريد الزواج منك؟" يبدو
  أن رؤية الطفلين وهما يتحادثان هناك كانت سعيدة للغاية ، وكان والدا السيدة Guo و Gu Yinyin ضمنيين إلى حد ما.
  من المنطقي أن مسقط رأس الطفلين في نفس المكان ، ودرجاتهما متشابهة ، وكلاهما ينمو بشكل جيد. ربما في المستقبل ...
  لكن الكبار لا يستطيعون التدخل في مشاعر الأطفال. في النهاية ، الثلاثة منهم أيضًا لم يقل أي شيء ، لكنه لم يصعد لإزعاج خطاب Gu Yinyin و Guo Wen.
  في يوم مأدبة دخول المدرسة ، حضرت مي لينغ أيضًا. كان والدا مي ووالدا غو يينين زملاء سابقين. لم ترغب مي لينغ أن تأتي في ذلك اليوم. تعرضت للضرب المبرح من قبل غو يينين في ذلك اليوم. كيف حال غو يينين؟
  لكنها كانت تحمل كراهية في قلبها ، وقد أتيت إلى هنا اليوم لترى كيف كانت حال غو يينين.
  عندما رأت أن Gu Yinyin و Guo Fan كانا يقيمان مأدبة دخول المدرسة في نفس الفندق ، وكان الاثنان لا يزالان يتحدثان عند الباب ، كانت المحادثة ساخنة ، وكانت Mei Ling غاضبة ومضايقة!
  لقد عملت بجد لفترة طويلة ، هل من الممكن أن هذين الشخصين لا يزالان معًا؟
  سار والدا Gu Yinyin ليقولوا مرحباً لوالدي Mei Ling. ألقت Gu Yinyin نظرة خافتة على Mei Ling عندما سمعت الصوت.
  كان والدا عائلة Mei يغاران جدًا من والدي Gu Yinyin لتربيتهما ابنة ممتازة ، وظلوا يقولون ، "أوه ، لاو جو ، صوت ابنتك رائع حقًا. إنها ليست مثل Lingzi لدينا. أنا مع عائلتك ، Yinyin . قبل ذلك ، طلبت من Yinyin أن تعطيها دروسًا إضافية ، لكنها لم تسجل سوى أكثر من 200 نقطة في الاختبار! كنت على وشك أن أسأل ، Yinyin ، ألا تعتني بأسرتنا؟ Lingzi؟
  " سمعت هذا ، ونظرت إلى مي لينغ كما لو كانت تنظر إليها ، مما جعل مي لينغ جفلت.
  من دون انتظار قيام Gu Yinyin بإثارة المتاعب ، أوضحت Mei Ling بنفسها: "أمي ، درجاتي الضعيفة هي مشكلتي الخاصة ، ولا علاقة لها بـ Gu Yinyin ، لذلك لا تتحدث عن هراء." لم يتم التوفيق بين والدي Mei: "إذن
  كيف حصلت على أكثر من 300 نقطة في الاختبار؟ سجل Gu Yinyin أكثر من 600 نقطة في الاختبار. فقط لأذكر بضع كلمات ، لن تحصل على هذه النتيجة. لديكما علاقة جيدة ، وعادة ما تتحدث عن كل شيء. هي ، من المناسب لها أن تعتني بك! "
  في الواقع ، لم يحب والدا غو يينين والدي مي لينغ كثيرًا ، لكن بنات العائلتين اقتربتا ، وكان الجميع قليلا غير سعيد عندما سمعوا هذا.
  ضحك غو يينين وقال ، "مي لينغ ، كيف تعتني بي؟ هل تريدني أن أخبر الجميع؟ أتذكر أنني حذرتك؟ بما أنك تجرأت على المجيء اليوم ، لا أمانع في إخبار الجميع. العبث بي هل هذا هو السبب في أنك تعتني بي؟ "
  فوجئ والدا جو يينين بهذه الكلمات ، وسألوا على الفور ، "ما الذي يحدث؟ ما العبث بالمتطوعين؟" لقد
  غيرت خياري إلى مدرسة سيئة للغاية ، لحسن الحظ أنني اكتشفت ذلك في الوقت المناسب وطلبت من المعلم مساعدتي في التعامل مع ذلك ، وإلا كنت سأدمر هذا العام. "" أنا ، أنا ... "كانت مي لينغ على وشك أن تنكر ذلك عندما رأت
  غو يينين تشد قبضتيها مرة أخرى ، وأصمت في خوف. فكر أرنب شبكة مستند ملف شارك مع على الإنترنت   اقرأ اقرأ اختنق والدا مي لينغ: "غو يينين ، لا يمكنك البصق على الآخرين وتفعل ما تريد بناءً على درجاتك الجيدة. بغض النظر عن أي شيء ، من المستحيل عليك أن تفعل شيئًا كهذا! لديك درجات جيدة ، ويمكنك ذلك" يتنمر الناس! "   بعد الانتهاء من حديثه مباشرة ، صفعتها والدة غو يينين:" ابتعد ، عائلتنا ليس لها علاقة بعائلتك! " حتى الآن ، فلومنا لأننا لم نذكرك! هل يريد جميع الطلاب في المقاطعة أن تذكر ابنتي شيئًا ما؟ أي نوع من البصل أنت! اسرع! لحسن الحظ ، درجات ابنتي غير متورطة ، وإلا سأدع عائلتك أن تدفن معي! "   نظرًا لأن المرأتين كانتا على وشك القتال ، هرع كل من Guo Wen والسيدة Guo أيضًا للمساعدة في الانضمام إلى المعسكر.   على وجه الخصوص ، أخذت السيدة Guo زمام المبادرة: "ما هذا بحق الجحيم؟ من المعقول التلاعب برغبات الآخرين ؟! ساعدني في معرفة من أين جاء هذا الشيء المخزي؟" في النهاية ، تم إبعاد   مي لينغ ووالديها. السيدة Guo ، شعر Gu Yinyin بأنه محظوظ لـ Guo Wen ، لأنه كان لديه حب أمه في هذه الحياة.   بعد مأدبة دخول المدرسة ، سأل Guo Wen عن العلاقة بين Gu Yinyin و Mei Lin.   ردت قو يينين بصدق: "كنت أفكر فقط في الدراسة ، لكن لم أفكر كثيرًا ، وقد خدعتني كثيرًا. الآن بعد أن اكتشفت أن شخصيتها سيئة حقًا ، انفصلت عنها." وقف الاثنان   في زقاق صغير ، كانت مساحة كبيرة من اللبلاب مزروعة على جدار الزقاق. وفي منتصف الصيف كان اللبلاب الأخضر أخضر اللون ، وكان لافتًا للنظر. أمواج البحر الخضراء.








  شرب قوه ون بعض النبيذ في المأدبة ، نظر إليها الشاب بعيون محترقة: "إنها حقًا ليست شيئًا جيدًا ، لولاها ، لكنا أنا وأنت ..." يتحدث ،
  وعيناه المراوغة لبعض الوقت ، طاردها جو يينين وسألها ، "ماذا حدث لي ولك؟"
  تنهدت قوه ون بهدوء ، وأمسكها بين ذراعيه: "لولا إثارة الفتنة ، كان سيعترف بحبي لك منذ وقت طويل. لقد كنا معًا لفترة طويلة. "
  استندت قو يينين على صدره ، كان قلبها مليئًا بالحلاوة:" ولكن لم يفت الأوان بعد ، ناهيك عن ذلك حتى لو لقد كنا معًا من قبل ، فقد يؤثر ذلك على دراستي ويمنعني من الالتحاق بالجامعة الحالية. "
  لا ، إذا تمكنا من الالتقاء في وقت مبكر ، فسنحصل فقط على قبول أفضل."
  ضحك قو يينين بلا حسيب ولا رقيب: "أفضل؟ أين توجد جامعة أفضل؟ أليست هذه هي الأفضل؟"
  هذا صحيح ، ضحك قوه وين أيضًا عندما أدرك ثغرة منطقية لديه.
  لكن بابتسامة ، أصبحت عيناه مظلمة فجأة.
  كانت Gu Yinyin على دراية كبيرة بحالة Guo Yan ، وعرفت حتى ما الذي سيفعله بعد ذلك.
  بالطبع ، الذئب الصغير يختلف عن الذئب العجوز الماهر. أمسك قوه وين ذراعها بعصبية ، ودفعها على الحائط ، وقال بصوت منخفض ، "Yinyin ، يمكنني ... أقبلك ، أليس كذلك؟
  " خفضت رأسها بابتسامة على شفتيها: "ثم إذا قلت لا ، فلن تقبلها؟"
  ابتسم قوه ون أيضًا ، ولم يكن متوترًا للحظة ، ومد إصبعه السبابة ورفعها ببطء. ذقن ، دعها تنظر إليه.
  "بالطبع ما زلت أريد التقبيل". اقتربت شفتيه ، وعلقت متشنجة قليلاً على شفتيها الناعمة والعطرة.
  كانت شفاه الفتاة ناعمة ورقيقة ، مثل اللحم الحلو. من التوتر الأولي إلى التذوق الدقيق من قبل قوه فان ، وقف الاثنان تحت اللبلاب ونشوة القبلات.
  استمتعت قو يينين أيضًا بتقبيله كثيرًا ، ممسكة بحافة ملابسه بيديها.خلال هذه الفترة ، كانت قوه وين غير راضية ورفعت يديها ووضعتهما على رقبتها.
  لم يكن حتى النهاية شعرت غو يينين أن قدميها خدرتان لدرجة أنها لم تستطع الوقوف ، لذلك همست أنها تريد الراحة.
  عانقها قوه ون ، وأغمض عينيه وابتسم: "أنت لطيف للغاية ، لا يسعني إلا أن أستمر في التقبيل".
  احمر خجل قو يينين وسأله: "إذن ... هل هي حلوى البطيخ والخوخ ، أم أنها حلو؟ هل أنا
  أحلى؟ لنكون معًا
  إلى الأبد بدلاً من المواعدة المزعومة للشباب ، فقد خطط حتى أن يتزوج الاثنان وينجبان أطفالًا في المستقبل ، ليصبحا زوجًا وزوجة وشريكين مدى الحياة

نهاية النص


🎉 لقد انتهيت من قراءة إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم 🎉
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن