96

141 10 0
                                    



الجسد رائع ولطيف ، مثل جنية صغيرة تسقط من السماء.
  اعتقدت قو يينين ، إذا لم تكن هذه ابنتها ، فقد تميل أيضًا إلى شراء تلفزيون Guohong بعد رؤية هذا الإعلان.   من المؤكد ، بعد مغادرة بوابة شركة Guohong Electric Company ، أمسكت شين يوتشينغ بيد والدتها بسعادة وابتسمت ، "أمي ، الجميع يمتدحني لكوني حسن المظهر ، وما زالوا يتمتعون ببصر جيد!" ضحك قو يينين ، "هل أنت واثق جدًا   ؟   "   من المستحيل ضمان أن الجميع يحب الرينمينبي.في الواقع ، تشعر قو يينين بقلق شديد بشأن شين يوكينج. إنها تعتقد أنه إذا دخلت دائرة الترفيه في المستقبل ، فقد يكون هناك معجبون سود يوبخونها.   لم أر هذا بعد ، لكن النار المجهولة في قلبي قد اشتعلت ، ولا يجب أن يوبخها الآخرون ابنتها اللطيفة حسنة التصرف!










  نظرت شين يوتشينغ إلى والدتها وقالت بجدية يا أمي ، أنا لست بهذا الغباء ، واثق جدًا من أنني سأكون مقرفًا!
  أحتاج أن أكون أكثر تواضعًا أمام الآخرين ، لكن يمكنني قول الحقيقة أمام والدتي . أنا وسيم طالما أنني جميلة ، أليس كذلك؟ "
  كان فمها المتدرج قليلاً لطيفًا ومرحًا ، وابتسم قو يينين وأشاد ،" أنت على حق ، طفلنا الصغير حسن المظهر ، جميل وذكي ، أجمل وأجمل جنية صغيرة في العالم! " "
  بعد أن أشادت والدته بشين يوتشينغ ، أصبح سعيدًا مرة أخرى.
  جلب إعلان Guohong Electric الكثير من حركة المرور لشين Yuqing ، وزادت مبيعات أجهزة التلفزيون الملونة بشكل كبير ، مما جعل الآخرين يشعرون بالغيرة للغاية. ليس فقط التجار ، ولكن أيضًا بعض الرماة التلفزيونيين ، جاءوا إلى Gu Yinyin بشكل مستمر. بالطبع ، Shen Yuqing لا تريد أن تعمل بشكل كبير ، إذا لم يكن دور Gu Yiny مقبولًا للغاية ، إذا لم يكن دور Gu Yiny مقبولًا للغاية. لم يتم قبولها. لم تستطع Gu Yinyin إلا أن تضحك وقالت ، "لن ندعها تجيب على أي شيء
  بهذه
  الطريقة
  . قال بجدية : "
  لم تعتقد شين جوان أنه كان هناك أي خطأ ، هذا ضروري ، فهي صغيرة جدًا ولا تتحمل المصاعب ، إنها حساسة وحنونة ، يمكننا فقط حمايتها.
  لكن مديرة إحدى العائلات اقتربت مباشرة من شين يوتشينغ وتحدثت مع شين يوتشينغ لفترة طويلة.
  علمت المخرجة أن احتياجات الأطفال والبالغين مختلفة ، لذلك قامت بإغراء شين يوكينج مباشرة وقالت ، "هل تريد أن تلعب دور أميرة ، أميرة قديمة . "
  امتلأت عيون شين يوتشينغ بالتألق للحظة ، وسأل بسرعة ،" أي أميرة؟ " بالطبع أريد أن أكون أميرة! "
  لقد شاهدت أميرات أخريات يرتدين فساتين جميلة على شاشة التلفزيون ، ويشتهر بها الكثير من الناس ، ويعيشون حياة تشبه الجنيات كل يوم ، مجرد التفكير في ذلك يجعلها سعيدة! أي فتاة صغيرة لا تريد أن تكون أميرة
  ؟

  عندما رأى المخرج أنها كانت سعيدة ، ابتسم وقال ، "إنها ابنة الإمبراطور ، الأميرة السادسة ، ولن تستغرق الكثير من وقتك. يمكنك التصوير في عطلات نهاية الأسبوع ، وهناك عشر لقطات فقط في المجموع. أضمن أنه بعد تمثيلك في هذه الدراما ، ستكون نجمة كبيرة يحبها الجميع.   "
  فوجئ كل من Gu Yinyin و Shen Guoan قليلاً عندما سمعوا أن المخرج ذهب للدردشة مع Shen Yuqing ، وبالطبع كانا غير مرتاحين بعض الشيء.
  كيف يمكن مناقشة مثل هذا الشيء بمفرده مع طفل؟ ألا يجب أن تتحدث مع والديها؟
  يعرف Gu Yinyin النص ، والسيناريو جيد ، لكن هناك العديد من مشاهد البكاء في الأميرات الست ، ونوبات حزن عاطفية عند البكاء ،

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن