نينغ نينغ ، الذي كان يبكي ، كانت الدموع في عينيه حالما كانت مؤلمة.
لم يستطع شين يوتشينغ قول أي شيء ، وفي النهاية كانت العمة في المنزل هي التي حملت نينغ نينغ بالقوة بعيدًا لارتداء الملابس والأحذية. بدا بكاء نينغ نينغ بعيدًا ، وتنهد كل من غو يينين وشين جوان.
هذا جعل شين يوكينج غير مرتاحة للغاية ، فقد كافحت لبعض الوقت قبل أن تغادر بحقيبة السفر.
أرسل Gu Yinyin و Shen Guoan Shen Yuqing إلى أكاديمية Capital Film. لحسن الحظ ، أمان هذه المدرسة ليس سيئًا. نظر Gu Yinyin حوله ليشعر بالارتياح.
بعد أن استقر شين يوتشينغ ، اضطر غو يينين وشين جوان إلى الإسراع بالعودة إلى بينشنغ.
وقفت الفتاة عند بوابة المدرسة ، وهي تلوح لهم بابتسامة مشرقة: "أمي وأبي ، رحلة آمنة ، سأعتني بنفسي!" ابتسم
قو يينين بمرارة وأومأ برأسه بقوة.
تذكرت مشاهد لا حصر لها من تجديل الضفائر الخاصة بشين يوكينج في الصباح ، وكلما فكرت في الأمر ، أصبحت أكثر إزعاجًا. عندما ركبت السيارة ، لم تستطع أخيرًا المساعدة في البكاء بين ذراعي شين جوان.
"شخصيا ، كنت لا أزال أفكر ، دعونا نعمل بجد لكسب المال ، فقط للسماح لهم بأن يعيشوا حياة جيدة ، وأن يمضوا بسلاسة ولا يعانون. ولكن الآن ، لا أعرف إلى أين ذهب الرئيس ، ولا توجد أخبار في كل شيء! ماذا عن الطفلة الثانية ، التي تبلغ من العمر خمسة عشر عامًا فقط ، تدرس في العاصمة ، وتعيش بمفردها في عنبر النوم ... "كانت
عيون قو يينين حمراء ، وكانت مختنقة للغاية لدرجة أنها لم تستطع التحدث.
شعر شين جوان بعدم الارتياح ، فهو يفضل أن تكون ابنته فتاة صغيرة عادية ، وتلعب بسعادة في المنزل كل يوم ، ولا تحتاج إلى أداء واجباتها المدرسية بشكل جيد ، على أي حال ، لديه ما يكفي من المال لدعمها لبقية حياتها!
ومع ذلك ، فإن ابنه وابنته جميعهم قادرون وحالمون ، لذلك لا يمكنه كسر أجنحتهم فجأة!
"يمكننا أن نلوم أنفسنا فقط. لا يزال الاثنان لديهما نفس المزاج مثلك وأنا. بمجرد أن يقرروا شيئًا ما ، لن يرتاحوا. انس الأمر ، لكل شخص الحق في السعي وراء قيمته الخاصة. عندما يكبرون ، علينا أن نفعل ذلك. "أهم شيء هو الوقوف وراءنا وتقديم الدعم الكامل!"
هذه المبادئ صحيحة بشكل طبيعي. بكت قو يينين لفترة من الوقت ، وهمست شين جوان في أذنها مرة أخرى: "ألا يزال لدينا نينغينج ؟ إذا كان Ningning لا يكفي ... ... "
توقف غو يينين على الفور عن البكاء وصفعه بخجل: "ما الذي تفكر فيه!"
أمسك شين جوان بيدها وابتسم ، "لا أفكر في أي شيء ، أعني أنني أريد بناء دور للأيتام. هناك عدد قليل جدًا من دور الأيتام. في بينشنغ. العديد من الأطفال في المناطق النائية ليسوا على دراية بالظروف المحلية. خذ هؤلاء الأطفال هنا. "
إنهم لا يفتقرون إلى المال الآن ، ومن السهل نسبيًا القيام بهذه الأشياء.
أومأ غو يينين برأسه: "هؤلاء الأطفال مثيرون للشفقة بالفعل ، لا سيما الأشخاص مثل جيانغ تاو. أطفاله ليس لديهم أي أمل على الإطلاق. سمعت أن جيانغ تاو قد رحل قبل أيام قليلة." لسوء الحظ ، تم التوصل إلى اتفاق سريع وتم إنشاء دار الأيتام
. قررت أن يتم إنشاؤها في أقرب وقت ممكن.
عندما وصلت Shen Yuqing إلى أكاديمية Capital Film ، خططت في الأصل للدراسة بثبات والسعي لتصبح ممثلة مؤهلة في أقرب وقت ممكن.لديها خلفية في دروس التمثيل ، لذلك فهي لا تخشى حضور الدروس.
لكن شين يوتشينغ لم تتوقع أن أول شيء فعلته في الكلية لم يكن دراسة التمثيل ، بل تعلم كيف تكون إنسانًا.
بسبب جمالها ، سرعان ما تبع شين يوتشينغ مسؤول من الجيل الثاني. كانت طويلة ولم تستطع معرفة عمرها. واصل مسؤول الجيل الثاني ملاحقتها ، لكن شين يوتشينغ رفضت ببرود ، وأظهرت أنها كانت فقط خمسة عشر. ما زلت دون السن القانونية!
لكن من كان يعلم أن الجيل الثاني من المسؤولين ما زالوا لم يستسلموا ، وقالوا بشكل مباشر إنه يمكنهم انتظارها حتى تصبح بالغة.
كانت شين يوكينج منزعجة للغاية مثل هذا ، فهي لم تقابل مثل هذا الشخص الجريء من قبل ، وستواجه أيضًا مثل هذه الأشياء السخيفة. وما أزعجها لم يكن فقط مسألة الجيل الثاني من المسؤولين.
في الأصل ، تابع الجيل الثاني من المسؤولين فتاة أخرى من أكاديمية العاصمة السينمائية ، والتي كانت تُعتبر حسناء المدرسة.
قال الجميع إن حسناء المدرسة ستحظى بالتأكيد بشعبية في المستقبل ، بعد كل شيء ، كانت بالفعل جميلة جدًا ، لكن أضواء المدرسة الحسناء لن تكون كثيرًا عندما جاء شين يوتشينغ.
يمكن لأي شخص بعيون مميزة أن يرى جمال المدرسة يتميز بملامح وجه جيدة ، لكنها تفتقر إلى القليل من الهالة والغنج.لا تتمتع شين يوكينج بملامح وجه رائعة فحسب ، بل تتمتع أيضًا بهالة مشرقة تنبعث من عظامها. عندما تقف هناك ، كل تفصيل من جسدها يبدو وكأنه في الهواء.قالت أنها رائعة الجمال.
طالما أن شين يوكينج كانت هناك ، بدا أن الفتيات الأخريات يقمن بأدوار داعمة ورقاقات معدنية.
على الرغم من أنها كانت لا تزال صغيرة ، لم يستطع الأولاد إلا النظر إليها بإعجاب ، ناهيك عن أن شين يوتشينغ قد مثلت بالفعل في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية ، وكانت معروفة للجميع ، وغنت بشكل جميل.
شين يوكينج هي أيضًا التي يتم الإشادة بها في كل مرة في الفصل. لقد أخذت دروسًا في التمثيل لمدة عامين وشهدت العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية. ليس الأمر أنها ليس لديها أساس.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Tarihi Kurguمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...