الفصل 1

21 3 1
                                    


إسم الرواية: الأب بالتبني( دم التنين)

التصنيف: ياوي، رومانسي، خيال علمي، أكشن، مغامرات، غموض، خارق لطبيعة، مؤامرات، خيال ناضج، إباحي.

مقدمة مختصرة:

شوتا البالغ من العمر خمس سنوات، والذي ضاع في الغابة البدائية على الحدود بين الصين وميانمار بسبب تحطم طائرة، تم تربيته قسراً من قبل أعضاء صينيين في منظمة مرتزقة دولية، منذ وقوعه في أيدي هذا المرتزق اللإنساني( شان مينغ)، ودع شوتا طفولته الرائعة تمامًا، وبدأ عملية النضج المؤلمة، عندما كان الأطفال الأخريين في الخامسة من العمر ما زالو متعبين بين ذراعي أمهاتهن، كان قد أُجبر على تعلم كيفية إطلاق النار على الرأس، بينما كان أطفال آخرون في السابعة من العمر يمسكون بأيدي والديهم ويعتنون بهم، كان عليه أن العمل بمفرده والطمع في شان مينغ للعيش، فهو قاتل منحرف، عندما كان الأولاد الآخرون في العاشرة من العمر لا يزالون معجبين بالفتاة على نفس الطاولة ببراءة، وكان يتبع بالفعل والده بالتبني الذي ليس لديه حدود أخلاقية، بيوت الدعارة البراقة في لاس فيغاس، بعد أن كان تحت سلطة والده بالتبني لفترة طويلة، أصبح شوتا الصغير البريء منحرفًا أخيرًا.....إذن هذا هو السيد الشاب الحساس الذي تعرض لتنمر وتدريبه بقسوة منذ أن كان طفلاً، وأخيراً نشأ إلى مرتزق قوي وذو دم بارد وله نوايا شريرة ونجح في التغلب على قصة أب متبني عديم الضمير يعامله كمخزن لطعام وسيّد للخنازير والكلاب.

⭑⭑⭑⭑⭑

الفصل الأول.

حاول شان مينغ عدة مرات لكنه فشل في إشعال السيجارة في يده، وكانت الرطوبة في الغابة شديدة جدًا لدرجة أن عود الثقاب كان كما لو كان مبلّلًا بالماء ولم يتمكن من إشعال النار على الإطلاق، أسقط علبة الثقاب بغضب و التي كانت مبللة بالرطوبة على الأرض، ولكن بعد التفكير في الأمر، إلتقطها مرة أخرى.

إذا تمكن من الخروج من هذا المستنقع ورؤية الشمس، فسوف يكون ذلك جيدا لأنه لا يريد تناول اللحوم النيئة في الأيام القليلة القادمة.

قبل يومين، كانوا يقومون بمهمة على الحدود بين الصين وميانمار.

(ميانمار دولة تقع في جنوب شرق آسيا وتعرف أيضا بإسم بورما)

عرض عليهم زعيم المخدرات المحلي 20 مليون دولار أمريكي لمرافقة صفقة مخدرات مع يانكي.

(يانكي مصطلح يستعمل في بريطانيا وبعض دول العالم للإشارة إلى سكان الولايات المتحدة الأمريكية)

أثبتت الحقائق أن أمواله لم تذهب سدى فحسب، بعد فشل الصفقة، داهمهم اليانكيون وفقدوا ثلاثة أشخاص، كما حافظوا على سمعتهم.

(بإختصار أطاح بهم اليانكيون)

في تلك المعركة، تعرض شان مينغ لأول مرة لضرب و ملأت الدماء وجهه بواسطة عقب بندقية، ثم خدش ذراعه اليسرى بخنجر، وعلى الرغم من أنه كسر رقبة الشخص الذي تسلل إليه، إلا أنه لم يمر سوى دقيقة أو دقيقتين من التأخير و تم فصله هو وزملائه.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن