الفصل 98

3 2 0
                                    

تقع مهمة شراء الضروريات اليومية بشكل أساسي على عاتق كراو و أوريس، مقارنة بالآخرين، فهما غير مرئيين نسبيًا في الحشد - أحدهما له وجه ودود والآخر صادق.

بعد احتجازه في الفيلا لمدة ثلاثة أيام، بدأ المزيد والمزيد من الناس يفقدون أعصابهم وأرادوا الخروج ليلاً للحصول على المتعة، لكن تم إيقافهم جميعًا بواسطة نمر القرش كان كالي حزينًا بشكل خاص وكاد أن ينفجر في البكاء.

في أوقات فراغهم، تدربوا في ساحة التدريب تحت الأرض باستثناء عدد قليل من أعضاء الفريق المصابين بجروح خطيرة، استعاد الجميع فعاليتهم القتالية ببطء.

بعد هذه المعركة، اختفى خوفهم من مواجهة ذوي دماء التنين تمامًا. الأشخاص ذوو دماء التنين ليسوا أشباحًا، بل يمكنهم أيضًا النزيف والإصابة. على الرغم من أنهم أقوى من البشر بشكل فردي، إلا أنه طالما لديهم معدات متطورة ومساعدة زملائهم في الفريق، فسيتم هزيمتهم أيضًا. على الرغم من أن هذه المعركة لم تكمل المهمة، إلا أنها أضعفت بشكل كبير هيبة تانغ جينغزي وزادت من زخم الصقر بشكل كبير. بعد كل شيء، أي مجموعة من المرتزقة في العالم يمكنها محاربة هذه الوحوش.

الجميع يعمل بجد لتقوية أجسامهم والاستعداد للمعركة القادمة.

بعد أسبوع، عندما كان الجميع يشكون من تانغ جينغزي وكانت الأرواح قد خرجت بالفعل من القفص، وصلت المناقشة بين تانغ تينغزي والجيش الصيني أخيرًا إلى نتيجة، وكان الأمر الصادر من الأعلى هو القبض على تانغ جينغزي و شين ياو على قيد الحياة، خاصة أنه شين ياو، لا بد أنه على قيد الحياة، وقد قال إنه سيقدم لهم التعزيزات.

"التعزيزات؟" سخر آل: "للحصول على التعزيزات، كم عدد الأشخاص ذوي دماء التنين الذين تم إرسالهم؟ لا فائدة من إرسال أي رقم. عقدنا لا يشمل شين ياو الذي ظهر فجأة."

نظر إليه تانغ تينغ تشى والصينيون الثلاثة الآخرون، وكان المعنى في أعينهم واضحًا للغاية، وكادوا يقولون: "ألا تريد المال فقط؟"

قال آل بغضب: انظر ماذا أقصد، إذا لم يتم تنفيذ العقد فلن نعيد العربون.

تنهد تانغ تينغزي "ثم دعونا نعدل العقد."

تدخل نمر القرش قائلاً: "أنا لا أوافق على إدراج القبض على شين ياو حيًا كجزء من مهمتنا، بغض النظر عن مقدار الأموال التي تقدمها." أخبره حدسه أن شين ياو كان خطيرًا للغاية وقد يتسبب في خسائر فادحة لـ صقر "ومع ذلك، طالما أن هدفنا هو تانغ جينغزي، فسوف نصبح حتمًا معاديين لشين ياو. يجب مراجعة العقد. والأهم من ذلك، أريد أن أعرف عدد التعزيزات التي ترغب حكومة بلدك في إرسالها؟ ماذا لو كان تانغ لقد خلق جينغزي إذا انضممنا إلى جيش من الرجال ذوي دماء التنانين، ألن نخاطر بالموت؟"

قال تانغ تيانغزي "سأتقدم بطلب للحصول على المعدات والمقاتلين قدر الإمكان. هل أنت خائف؟"

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن