إستيقظ شين تشانغزي مبكرًا جدًا. تم الضغط عليه من أحد ذراعي شان مينغ. بعد أن استيقظ، كافح لزحف من تحت ذراعه الثقيلة لمس وجه شان مينغ وقال: "أبي، انهض"استدار شان مينغ وتجاهله.
صعد شين تشانغزي فوقه وربت على وجهه بقوة، "أبي، انهض".
دفعه شان مينغ بفارغ الصبر، وسمع صوت انفجار. أصيب شان مينغ بالصدمة لدرجة أنه جلس فجأة، وعندما استدار، رأى أن تنين الحليب الصغير لم يعد على السرير.
صعد بسرعة إلى الطرف الآخر من السرير ورأى ابنه ممددًا على الأرض. سرعان ما التقط شين تشانغزي، تحول أنف تنين الحليب الصغير إلى اللون الأحمر من الاصطدام ونظر إلى شان مينغ باستياء.
قال شان مينغ مبتسمًا: "لقد كنت في حيرة من أمري... لا بأس، لا يمكنك كسره."
"هل فعلت ذلك عن قصد؟" همس شين تشانغزي.
"لا، لم ينفجر بعد. لماذا تزعجني؟"
"أنا جائع وعليك أن تأخذني لشراء بعض الأشياء لي اليوم."
"ماذا تستخدم الآن؟ الحفاضات؟"
كان شين تشانغزي غاضبًا جدًا لدرجة أنه صفع وجهه بذيله "الملابس".
قرص شان مينغ خده الناعم وقال مازحًا "ماذا ترتدي أيضًا؟ ارتدي قميصي. علاوة على ذلك، لن يرى أحد مؤخرتك العارية." ربما كان ذلك لأنه تعرض لتخويف كثيرًا من قبل شين تشانغزي منذ بعض الوقت أنا متحمس بشكل خاص لتنمر على شين تشانغزي، وأريد أن أضحك عندما أرى تلك النظرة الساخطة والعاجز في عينيه.
زم شين تشانغزي شفتيه، "هل فعلت ذلك عن قصد؟"
قرص شان مينغ ساقه السمينة، ويمكنه الإمساك بها بقوة بيد واحدة، "ماذا فعلت عن قصد؟ هل يمكنك أن تهزمني الآن؟" لعب بجسد تنين الحليب الصغير وربت على أنفاسه الصغيرة وصرخ ، "هاه؟ أعتقد أنه لا يزال بإمكانك هزيمتي الآن؟"
صفع ذيل شين تشانغ زي ذراعي شان مينغ ووجهه في حالة من عدم الرضا، وقال بغضب: "انتظر، إنتظر حتى أتغير مرة أخرى."
كان التهديد الذي خرج من فم تنين الحليب الصغير لطيفًا ومضحكًا مثل قول طفل "لن ألعب معك بعد الآن" وكان شان مينغ مستمتعًا للغاية لدرجة أنه قال: "حسنًا، دعني أرى متى ستعود مرة أخرى ولكن قبل أن تعود مرة أخرى، من فضلك دعني ألعب لبعض الوقت." قفز شان مينغ بسرعة من السرير وعاد بكاميرا SLR من غرفة المعيشة، "هنا، دعني ألتقط بعض الصور لك لم يكن لدي أي صور لك عندما كنت طفلا."
غطى شين تشانغزي جسده بملاءة على مضض، "أبي، أريد أن أرتدي ملابسي".
"ماذا ترتدي؟ ألا تكره أن تكون عاريًا عندما تراني من قبل؟" سحب شان مينغ الملاءات جانبًا وابتسم شريرًا، "اليوم سألتقط بعض الصور العارية لك وأعلقها على الحائط لوحة زخرفية" إندفع إلى الأمام وأمسك بـ شين شانغزي وبدأ في التقاط الصور. تحت العدسة المقربة، أشرقت الحراشف الناعمة لتنين الحليب الصغير بضوء ذهبي خافت، ورفرفت أجنحته الناعمة بشكل ضعيف، وصفع ذيله الصغير المرتب في خجل و كان هناك تلميح من التظلم في عينيه. لعب شان مينغ بجد والتقط صورة دمية شين تشانغزي العارية في الكاميرا. في النهاية، كان تنين الحليب الصغير متعبًا للغاية لدرجة أنه استلقى على السرير وكان كسولًا جدًا بحيث لا يستطيع التحرك من زاوية عينه.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...