الفصل 132

2 2 0
                                    


غادر الإثنان لينغشان طوال الليل مع هاي لونغجياو، ثم توجها بدون توقف إلى خنان، استغرق الأمر منهم يومين للعثور على قرية صغيرة بالقرب من لينغشان، حيث التقوا برجل عجوز في الستينيات من عمره.

سلم الاثنان قرن التنين إلى الرجل العجوز، وكانت جفون الرجل العجوز مغطاة بطبقة من الضباب الأبيض، وهو رد فعل نموذجي لمرض إعتام عدسة العين، لكنه لا يزال يبدو قادرًا على رؤيته ولمسه بعناية يديه ووضعها بالقرب من عينيه وانظر بعناية إلى الموقع.

سأل شان مينغ تشاو تشينغ لينغ بصوت منخفض، "إنه يعاني من مشكلة حتى في الرؤية، هل يمكنه فعل ذلك حقًا؟"

"نعم، أنا أؤمن فقط بمهارة عائلة زو."

قامت زوجة إبن الرجل العجوز زو بإقامتهم في منزل بفناء وطلبت منهم الانتظار لمدة يومين.

كان شان مينغ متشككًا وقلقًا من أن هيلونججياو لم يكن آمنًا في أيديهم، وكان بالكاد ينام لمدة يومين كلما كان لديه الوقت، كان يذهب لتفقد باب غرفة الرجل العجوز زو، لكن الباب الخشبي القديم كان دائمًا مغلقًا بإحكام.

بعد يومين، أتت زوجة ابن العجوز زو بصندوق مخملي، وفتح تشاو تشينغ لينغ الصندوق، وجاء شان مينغ لإلقاء نظرة على الصندوق المخملي. كان أحدهما ذهبيًا والآخر ذهبيًا، وكان أفتح قليلًا، لكن اللون والشكل متماثلان تقريبًا، ولا يوجد فرق على الإطلاق.

سألت تشاو تشينغ لينغ: "هل يمكنك معرفة الفرق؟"

التقط شان مينغ قرني تنين البحر وشعروا بنفس الوزن تمامًا. لقد ألقى نظرة سريعة على قرن التنين في تلك الليلة فقط، وكان الضوء خافتًا جدًا بحيث لا يمكن تمييز درجة توهج قرن تنين البحر في ضوء الشمس، على الرغم من أنه لم يتمكن من معرفة ما إذا كان هو القرن الذهبي الأكثر إشراقًا أم الأفتح. كانت هذه هي المرة الأولى التي يلمس فيها قرون تنين البحر، ولم يتمكن إلا من الشعور بالفرق بين قرني تنين شين تشانغزي بناءً على ذاكرته. حتى أنه رفعه إلى طرف أنفه وشمه، ولكن هناك لم تكن هناك رائحة.

أمسكت تشاو تشينغ لينغ بقرن تنين البحر بضوء ذهبي خافت"هذا حقيقي. فقط الناس الذين لديهم دم التنين هم الذين يمكنهم شمه. لا يمكن رؤيته بالعينين طالما أن شين ياو لا يقترب، فهذا يكفي لخداعه"

تركت تشاو تشينغ لينغ مبلغًا من المال لزوجة ابن الرجل العجوز زو، وحذرته من التحدث كثيرًا، وغادر مع شان مينغ. وهرع الاثنان إلى مطار تشنغتشو طوال الليل واشتروا تذاكر متصلة إلى شمال أفريقيا.

قبل الإقلاع، استخدمت تشاو تشينغ لينغ هاتفًا عامًا للاتصال بـ تانغ تينغزي لإخباره بخطتها وطلب منهم إعداد القوى العاملة للتعاون في أقرب وقت ممكن.

بعد تعليق الهاتف، بدأوا بالصعود إلى الطائرة. بعد الجلوس على متن الطائرة، أغلقت تشاو تشينغ لينغ عينيها.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن