لم يكن لدى شان مينغ حقًا ما يفعله بعد عودته إلى المنزل، فأخذ ذراعي وأرجل تنين الحليب الصغير، وغير ملابسه، والتقط مجموعة من الصور.أخيرًا، لم يعد شين تشانغزي قادرًا على التحمل وقال بغضب: "هل إستمتعت بما يكفي؟"
حمل شان مينغ سيجارة في فمه وابتسم بمكر، "الوقت مبكر".
تنين الحليب الصغير يلتف على شكل كرة مثل الكعكة الذهبية ويختبئ تحت اللحاف، "هذا يكفي لك أنا متعب ولن ألعب بعد الآن."
إبتسم شان مينغ وقال: "هيا، لم يستمتع أبي بما يكفي بعد إلتقط بعض الصور الإضافية، حتى لا تعترف بذلك لاحقًا. هيا، ابتسم، مد شان مينغ يده لفرك وجهه."
أمسك تنين الحليب الصغير بيده، وفتح فمه وعض إصبعه، وكانت عيناه مليئة بالغضب.
على الرغم من أن فمه مليء بأسنان الطفل الآن، إلا أنه لا يزال يؤلمه قليلاً عند عضه، لكن الألم يشبه ألم حيوان صغير يستخدم يد الإنسان لممارسة التسنين، حيث ضغط شان مينغ بأصابعه على تجاويف أسنانه، مما يثير الإثارة له تليين اللسان ضخمة.
بعد عض شان مينغ لفترة طويلة، لم يعبس تنين الحليب الصغير حتى، لقد كان غاضبًا للغاية لدرجة أنه صفع ذراع شان مينغ بذيله، وتحول وجهه إلى اللون الأحمر من قمعها بالطريقة التي كان عليها الآن.
إبتسم شان مينغ بفخر "عض، حاول بجهد أكبر."
حدق به تنين الحليب الصغير بعيون حمراء زاهية، "أبي، سوف تنتهي عندما أتعافى."
رفع شان مينغ حاجبيه، "لقد قلت ذلك بالفعل. إذا لم أتنمر عليك بما فيه الكفاية الآن، ألن أكون في حيرة؟"
قفز عليه تنين الحليب الصغير فجأة، وعضه وصفعه على وجهه، مما جعل وجه شان مينغ يسيل لعابه. ضحك شان مينغ وتدحرج على السرير حاملاً تنين الحليب الصغير بين ذراعيه، وفي بعض الأحيان كان يلقيه في السماء، وفي بعض الأحيان كان يدفعه في جميع أنحاء السرير، وكان مظهر تنين الحليب الصغير الناعم والسخيف يضحك طوال الوقت وقت. وأخيرا، سئم الأب والابن من اللعب وناموا وهم يمسكون ببعضهم البعض.
لا أعرف كم من الوقت نمت عندما رن جرس الباب.
فتح شان مينغ عينيه ورأى أن الظلام قد حل. بمجرد تحركه، استيقظ أيضًا تنين الحليب الصغير الذي كان يجلس بين ذراعيه، وفرك عينيه النائمتين بمخالبه الصغيرة وهمس: "أنا جائع جدًا..."
ربت شان مينغ على رأسه وقال: "لماذا تعرف كيف تأكل الآن؟ سأذهب لأرى من سيأتي."
"أبي، خذني معك" لف ذيل تنين الحليب الصغير على الفور حول معصمه.
لم يكن أمام شان مينغ خيار سوى الإمساك به بذراع واحدة والخروج لفتح الباب.
كان يقف عند الباب آل بتعبير حذر وتانغ تينغزي بتعبير هادئ.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...