الفصل 57

4 2 0
                                    


عندما إستيقظ شان مينغ، لم يفتح عينيه على عجل، وبدلاً من ذلك، شعر بجسده أولاً، ولم يكن هناك أي إزعاج في جسده. لم تكن خدوش الرصاصة المشبوهة على كتفيه سوى يديه وكانت قدماي مخدرتين، وكنت مقيدًا، وكان الأمر غير مريح للغاية. وعندما استيقظت، كانت عظامي تؤلمني بشدة.

فكر شان مينغ بشكل محبط، لقد كان مهملًا للغاية، لقد فعل ذلك بالفعل بهذه الطريقة، ومن المؤكد أنه سيضحك عليه آل والآخرون.

كان المكان مظلمًا للغاية، وكان السرير تحته ناعمًا للغاية، وكانت رائحة اللحاف منعشة. وكان سعيدًا للغاية لأن هذا المكان مريح.

انتظر لحظة، هذا الشعور المتذبذب... لقد حدد بعناية صوت الطنين المنخفض وأكد أخيرًا أنه كان على متن طائرة.

فتح عينيه ونظر إلى تصميم المقصورة. هذه طائرة خاصة. قد لا تكون الغرفة التي بقي فيها هي المقصورة الرئيسية، على الرغم من أنها كانت مزينة بذوق، إلا أنها لم تكن كبيرة لمنعه من الهروب، وكان هناك عدد قليل جدًا من الأشياء في الغرفة السرير ذو السلاسل وكان له نطاق متحرك ضمن السرير المزدوج الذي يبلغ طوله 1.5 متر، ولم يكن هناك أي شيء متاح في متناول يده.

في الواقع، هذا ليس منطقيًا كثيرًا، ما الذي يمكنه فعله على متن الطائرة، ويقتل الجميع ثم ينزل بالمظلة؟

حتى بركبته استطاع أن يخمن من اختطفه، لكن بدلاً من الانتقام بعد العثور عليه، وضعه على الطائرة وذهب إلى مكان معين، ما نوع الدواء الذي كانوا يبيعونه في القرع؟ شان مينغ لا يفهم حقًا.

بالتفكير في شين تشانغزي، كان قلقًا بعض الشيء أن الطفل سيصاب بالجنون إذا اختفى بهذه الطريقة. لمس شان مينغ معصمه، لكنه كان فارغًا، ولم يتم أخذ ساعته التي يمكن تحديد موقعها فحسب، بل أيضًا علامة الجندي التي يمكن تحديد موقعها أيضًا، ومحتويات جيوبه، وحتى مشبك حزامه المعدل.

لم يكن يعرف أين هو الآن سواء كان سيتمكن من العثور عليه أم لا يعتمد على قدرة شين تشانغزي.

قرر شان مينغ اختبار غرض هؤلاء الأشخاص أولاً، فقلب جسده وركل جدار الكابينة بقدميه. على الرغم من أنه كان من غير المناسب ربط ساقيه، إلا أنه ما زال يصدر صوتًا عاليًا.

بعد فترة من الوقت، فتح شخص ما الباب ودخل. وكما هو متوقع، رأى شان مينغ رودي المثلي الذي أزال فكه.

كان على وجه الحفيد تعبير النصر، ودخل بابتسامة شريرة، وقال ساخرًا: "هل هذا السرير مريح لك لتنام عليه؟ أم لوغد مثلك، المجاري أنسب لك".

ابتسم شان مينغ، "هل لا يزال فمك يتحدث؟ يا للأسف، سأمزقه بالتأكيد في المرة القادمة."

لمس رودي ذقنه دون وعي ولم يستطع إلا أن يتراجع خطوة إلى الوراء. على الرغم من أن وو هوادا كان مقيدًا شان مينغ، إلا أن العداء المتعجرف لا يزال يجعله يرتجف. قال بغضب: "أيها الوغد، هل تعرف وضعك الحالي؟ صدق أو لا تصدق، سوف أضاجعك حتى الموت!"

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن