الفصل 26

2 1 1
                                    


بعد أن أغمي على شين تشانغزي، لم يتمكن من الاستيقاظ مهما كان صراخه قويا.

طلب شان مينغ من بيل أن تأتي وتلقي نظرة عليه، وبعد قراءته، قالت بيل إن المجهود البدني الذي يمارسه الطفل كان كبيرًا جدًا، لكن لا ينبغي له أن ينام لفترة طويلة، ولكن لا يوجد شيء خاطئ في جسده.

وبعد ثلاثة أيام، استيقظ أخيرًا، وكان أول شيء فعله بعد الاستيقاظ هو التقلب والتدحرج من الوضع الذي نام فيه، ونتيجة لذلك، سقط فجأة تحت السرير. جلس في حالة رعب واستيقظ أخيرًا.

كان شان مينغ يتصفح الإنترنت، وقف وجلس أمامه، وأغمض عينيه ونظر إليه، "هل أنت مستيقظ؟"

أمسك الطفل بياقة شان مينغ وهمس: "أبي؟" نظر حوله ورأى أنه عاد إلى غرفة شان مينغ في القاعدة، "أين جيم؟ أين وولونغ؟"

رفع شان مينغ حاجبيه، "ألا تتذكر؟"

حاول الطفل أن يعيد التفكير وتذكر أن جيم أراد خنقه ثم أغمي عليه. فصدق: "قرصني وخنقني فأغمي علي".

"هذا كل ما تتذكره؟"

هز الطفل رأسه قائلاً: "ماذا أيضاً؟ يا أبي، هل أتيت لتنقذني؟"

رأى شان مينغ أنه لا يتذكر حقًا، فأومأ برأسه، "حسنًا، لقد مات وو لونغ بعد ذلك، حمله إلى السرير".

كانت عينا الطفل خافتتين قليلاً وقال بصوت أجش: "أين جيم؟ هل مات؟"

"مات."

تنفس الطفل الصعداء، وفي عينيه ضوء شديد، وقال: "أتمنى حقاً أن أقتله بيدي".

"هل تريد قتله بنفسك؟"

"حسنًا، إنه رجل سيء كبير. لقد قتل وولونغ ولعق وجهي. كان الأمر مثيرًا للاشمئزاز للغاية." شعر الطفل بعدم الارتياح بعض الشيء عندما سمع أن وولونغ كان يضايقه دائمًا بالوجبات الخفيفة.

"من المؤسف أنه ليس لديك هذه الفرصة." وضع شان مينغ كأس الماء في يده.

أخذ الطفل رشفة من الماء وقال: يا أبي، لقد طعنته ولكن... كنت متردداً قليلاً، ولكن إذا فعلت ذلك مرة أخرى فلن أتردد.

كان لدى شان مينغ في الأصل الكثير من الأسئلة ليطرحها على الطفل، ولكن عند النظر إليه وهو فاقد للذاكرة تمامًا، تضاءل فضوله حقًا. وبصرف النظر عنه، لم يكن أحد هنا يعرف ما هو هذا الطفل، ولا حتى الطفل نفسه الذي أعرفه كان من غير المريح حقًا أن يحتفظ بمثل هذا السر لنفسه.

ومع ذلك، وبالمعلومات المتوفرة حاليًا، تمت الإجابة على العديد من الأسئلة. على سبيل المثال، عندما التقطه في الغابة البدائية في ميانمار قبل ثلاث سنوات، ما سبب العلامات الغريبة التي تركتها الذئاب الثلاثة على الأرض، على سبيل المثال، لماذا كان طفلاً يبلغ من العمر خمس سنوات قادرًا على القفز؟ هناك مثال آخر، لماذا طاردتهم القوات الخاصة الصينية عبر الحدود وحتى الطرف الجنوبي من ميانمار؟ لأن هذا الطفل وحش، على الرغم من أنني لا أعرف كيف أصبح وحشًا أو نوع الوحش الذي ولد منه، إلا أنه بالفعل وحش مرعب وسلاح قاتل.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن