الفصل 68

3 2 0
                                    


وسارت المركبات الأربع طوال الليل ووصلت أخيراً إلى قاعدة عسكرية تابعة للفصيل المستقل،وبحسب المعلومات الاستخبارية، تم وضع الرهائن الذين تم اختطافهم في هذه القاعدة.

بسبب تأثره بالبيئة الطبيعية، يحب الناس هنا حفر الثقوب. هناك العديد من الثكنات ونقاط التفتيش على أرض هذه القاعدة، ولكن يجب أن يكون هناك أشخاص تحت الأرض، ويتم سجن معظم الرهائن في القاعدة تحت الأرض.

من السهل الدفاع عن هذه التضاريس ومن الصعب مهاجمتها، لذلك لا يجرؤ أحد على التصرف بتهور.

وقال نمر القرش لـ"الإذاعة": "لقد لاحظت موقع كفار الذي يتداخل مع هذه القاعدة، وهو هنا أيضاً".

"ماذا؟ كافار موجود أيضًا؟" قال آل: "هل تم اختطافه أيضًا؟"

"لا، لدى كافار علاقة مساعدة معينة مع فصيل الاستقلال. ربما جاء إلى هنا لطلب اللجوء. لقد أحضر معه الكثير من المال وكان له وجه أبيض ثري. إذا تم القبض عليه في مثل هذا المكان الذعر، إذا اختطف الغوغاء قد لا يتمكن حتى من إنقاذ حياته، لذا من المحتمل أن يطلب اللجوء ومن ثم يجد فرصة للعودة إلى فرنسا".

قال آل بغضب: "أليس من المحتمل أن هذه الأموال ابتلعت من قبل هذه الفصائل المستقلة؟"

"بالطبع، إنه أمر مؤسف، لكنني لم أتوقع هذا الموقف." على الرغم من أنه قال هذا، لم يكن هناك ندم في لهجته هنا فقط أنقذه من البحث عنه بعد ذلك. لم يكن هدفه المال في المقام الأول، بل كان يريد كفار، وهو شخص حي كبير.

أحكم آل قبضته وقال: "لم يجرؤ أحد من قبل على سرقة المال مني. أيها الإخوة، دعونا نمحو وكر اللصوص هذا." انطلقت موجة من الضحك الفوضوي من سماعات آل، واتفق الجميع بثقة.

قال نمر القرش "هل تتذكرون وجوه الرهائن الستة؟ يجب أن نبذل قصارى جهدنا لضمان بقاء كل رهينة على قيد الحياة".

"أتذكر."

"ثم اسمحوا لي أن أتحدث عن خطة القتال. وببساطة، نحن بحاجة إلى تنظيف الناس على الأرض دون أن يعلم الأعداء تحت الأرض بذلك، ثم إستخدام الغاز المنوم أو القنابل الضوئية الساطعة لتعامل مع أولئك الموجودين تحت الأرض".

وقال هاوس: "أنا لا أتفق مع استخدام القنابل اليدوية شديدة القوة. أنتم أيها المرتزقة ليس لديكم أي تعاطف. قبل بضع سنوات في نيويورك، استخدمتم قنابل ارتجاجية لمهاجمة الحافلة التي كان يجلس فيها اللصوص والرهائن، مما أسفر عن مقتل العديد منهم". الرهائن خلفهم العجز مدى الحياة، أنت تفكر فقط فيما إذا كان الرهائن على قيد الحياة، ولكن ليس ما إذا كانوا آمنين حقًا."

شخر آل ببرود: "أولاً، إذا لم يتم استخدام إجراءات استثنائية في ذلك الوقت، لكان اللصوص قد صعدوا إلى السفينة على الفور. إذا ترددوا مثلك، عندما اكتشفوا أن السفينة قد تم الاستيلاء عليها، فسوف يقفزون حتماً فوق السفينة". لم يهتموا حتى بحياتهم. النتيجة النهائية يجب أن تكون إطلاق النار على الرهائن انتقاما، أو ببساطة تفجير المتفجرات لقتلهم جميعا، وهذا هو الخيار الأفضل في ذلك الوقت أن تكون أصمًا أو أعمى بدلًا من أن تموت ثانيًا، عليك أن تستمع إلي في هذه المهمة، أو اخرج من السيارة.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن