إستيقظ شان مينغ في اليوم التالي، واستأجر ابنه سيارة رياضية مكشوفة وقادها في أنحاء كان، ثم ذهبا إلى نيس للاستحمام الشمسي على الشاطئ في نيس لفترة من الوقت، وكان هناك العديد من السيدات ذهبوا للدردشة مع شان مينغ، لكن معظمهم لم يكونوا مهتمين بشين تشانغزي، في عيونهم، كان الصبي الشرقي البالغ من العمر خمسة عشر عامًا يبدو في الثانية عشرة أو الثالثة عشرة من عمره فقط، وهو صغير جدًا.كان شين تشانغزي غير سعيد للغاية كلما جاءت امرأة، كان يحدق بها، مما جعل شان مينغ يشعر بالاكتئاب الشديد ويريد أن يجلده. يبدو أن إحضار طفل في إجازة لا يسمح لك بالاستمتاع بمتعة علاقة غرامية، بل هو تقريبًا نفس تربية طفل في المنزل، إذا لم يسرق هذا اللقيط أمواله الخاصة، فلن يفعل ذلك. لا أكون جبانًا مثل هذا. التفكير في هذا يجعلني غاضبًا.
ومع ذلك، كان شان مينغ مهتمًا بالمقامرة أكثر من النساء. إن فكرة الذهاب إلى مونت كارلو للقيام بمقامرة دسمة في الليل جعلته سعيدًا مرة أخرى.
بعد أخذ حمام شمس لفترة من الوقت، أراد شان مينغ الذهاب للسباحة، وتبعه شين تشانغزي.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يسبح فيها مع شان مينغ، ولا يمكن عد السباحة في المستنقع ذو الرائحة الكريهة مرتديًا الزي العسكري.
كان كلاهما يجيد السباحة، وكانت مياه البحر تدفئها الشمس وشعرا براحة شديدة، وسبحا أعمق وأعمق حتى ابتعدا عن السياح على الشاطئ.
بدا شان مينغ في مزاج جيد عندما صعد بالسيارة، وأخذ نفسًا عميقًا وغطس في الماء، ثم سبح خلف شين تشانغزي، وركله ثم صعد من الجانب، وهو يضحك بسعادة.
حبس شين تشانغزي أنفاسه أيضًا، ونزل إلى الماء، وعانق خصر شان مينغ، وسحبه إلى الأسفل. وركله شان مينغ تحت الماء، وتقاتل الإثنان في الماء بينما كانا يحبسان بعضهما البعض إلى الأسفل لمنع الآخر من الصعود، كانت عيونهم كبيرة مثل الأجراس، في محاولة لقمع خصومهم.
لا يزال شين تشانغزي يتذكر كيف تعلم السباحة، حيث ألقاه شان مينغ في الماء وغرق ثم أخرجه، وكرر ذلك عدة مرات وتعلمه في النهاية. كما تعهد في ذلك الوقت أنه عندما يكبر، سيتذوق شان مينغ الطعم المرير والمثير للاشمئزاز لمياه البحر الجافة، والآن جاءت فرصته أخيرًا.
حبس الاثنان أنفاسهما وتقاتلا تحت الماء، وفي النهاية، كانت خدودهما منتفخة مثل الضفادع، ولم يعد بإمكانهما تحمل ذلك.
مسح شان مينغ الماء عن وجهه وشهق: "إنه منعش للغاية، الماء مريح للغاية." وفجأة سحب سروال السباحة من الماء وألقاه بجوار شين تشانغزي، "هنا، أريد السباحة عار" قال و قفز شين تشانغزي في الماء مثل السمكة، وحدق بصراحة في مؤخرة شان مينغ القوية التي تومض أمام عينيه، ولم يتفاعل لفترة طويلة.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...