خرج شان مينغ بعد الإستحمام وقد تم بالفعل وضع أربعة أطباق على الطاولة، ورأى أنها جميعها أطباق يتم طلبها بشكل شائع على طاولات سوتشو المحلية، بالإضافة إلى نوعين من الوجبات الخفيفة والحساء وجبة في مثل هذا الوقت القصير؟ هناك أشياء كثيرة والناس هنا تتسم بالكفاءة.
ملأه شين تشانغزي نصف وعاء من الحساء، "دعونا نتناول رشفة من الحساء أولاً."
هز شان مينغ رأسه المبلل وذهب، وأطفأ مكيف الهواء عدة درجات.
أخذ شين تشانغزي منشفة ومسح شعره بوعي، "لماذا لا يمكنك تغيير مشكلتك؟ أنت لا تجفف شعرك بعد الإستحمام."
"مشكلة." أخذ شان مينغ رشفة من رأس السمك الأبيض الحليبي وحساء التوفو، لقد كان لذيذًا وترك رائحة على شفتيه وأسنانه لم تقبل مثل هذا الطعام المطبوخ بعناية لفترة طويلة كانت براعم التذوق لديه مُسكرة حقًا، ولم يكن قادرًا على التوقف، فشرب نصف وعاء الحساء في بضع لقمات فقط.
استخدم شين تشانغزي منشفة لامتصاص كل الرطوبة الموجودة في شعره تقريبًا، ثم أراد الحصول على مجفف شعر.
أمسكه شان مينغ وجلس، "تناول الطعام، تناول الطعام، إنه رائع هكذا."
لمس شين تشانغ زي رأسه المبلل وقال: "أنت تصاب بالبرد بسهولة".
"الرصاص لا يمكن أن يقتلني. ما مشكلة البرد؟ تعال وتناول الطعام معي هذا الحساء لذيذ جدًا. "التقط شان مينغ قطعة من اللحم الأحمر الطري والجذاب ووضعها في فمه كان حلوًا ولكن ليس دهنيًا، وذاب في فمك، وكان شان مينغ سعيدًا على الفور بتناوله. أمسك بالأرز المعطر وبدأ يأكل بسعادة.
عندما رأى شين تشانغزي مدى حماسته لتناول الطعام، جلس وبدأ في تناول الطعام بسعادة.
طرق شان مينغ على الطبق، "لماذا يوجد طعم تايهو الأبيض هنا؟"
"وصل جوا."
اندهش شان مينغ، "كيف عرفت أنني أريد أن آكل؟"
نظر إليه شين تشانغزي بلطف، "بالطبع إنه مُعد خصيصًا لك."
ابتسم شان مينغ، "أنا حقًا لم أدعمك عبثًا."
عندما رآه شين تشانغ زي وهو يأكل بارتياح، شعر أن قلبه امتلأ حتى الحافة. لقد أحب جميع تعبيرات والده، سواء كان قاسيًا ومتعجرفًا أو مارقًا ومتعمدًا، كل تعبير كان مثيرًا ومثيرًا للغاية، جعلت فكرة وجوده يجلسان حول الطاولة ويتناولان وجبة دافئة في جو متناغم أشعر أنني لم أعد أشعر بأي ندم في الحياة.
بعد تناول الطعام، وضع شان مينغ عيدان تناول الطعام ومسح فمه، ولم يهتم بأي شيء، وتمدد ومشى إلى سرير شين تشانغزي الكبير، ولمس بطنه بالكامل وشعر بالاسترخاء في جسده وعقله.
إخفاء هذه القاعدة جعله يعرف أنه آمن، خاصة مع وجود شين تشانغ زي كحارس البوابة، حتى أنه خفض يقظته إلى أدنى مستوى ونام في حالة ذهول وهو مستلقي على السرير.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...