بعد أن أحضر آل رجاله، قاموا بتفتيش المنطقة بأكملها الآن، ناهيك عن أن صاحب العمل طلب مضاعفة العمولة، وكان الرصيد البالغ 10 ملايين دولار أمريكي لا يزال غير مدفوع، ومات الشخص مما جعل آل يبكي.على الرغم من العثور على كمية كبيرة من النقود والأسلحة والمجوهرات والمعادن الثمينة في الفيلا، إلا أنها كانت بعيدة كل البعد عن المبلغ الذي أرادوه، ومن المؤكد أن سيد المخدرات الكبير هذا لن يضع كل ثروته في مكان واحد، ولا يمكن أن يكونوا هنا إما أنهم استمروا في البقاء، فخسروا المال في هذه الرحلة.
لم يكن آل راغبًا في أخذها بعيدًا، ونظر إلى كومة الماجو التي لا يمكن أخذها بعيدًا، وظل يدور في دوائر بعيون جشعة، أخيرًا، همس لشان مينغ، "ما رأيك في أن نأخذ بعضًا منها ونجد شخصًا منها كولومبيا لبيعها إلى المكسيك ".
نظر إليه شان مينغ بنظرة غاضبة، "هذا يكفي بالنسبة لك أيها البخيل. سوق المخدرات في كولومبيا معقد للغاية. لدينا عملنا لنقوم به، فلماذا نهتم بهم."
قال آل بحزن: "أنا، آل موري، لا أشارك أبدًا في أعمال خاسرة. هذا هو العار الذي أشعر به!"
قال شان مينغ متذمرًا: "أنا لا أوافق على الهروب إلى آسيا في المقام الأول. كلما كان الوضع السياسي أكثر استقرارًا، كلما كان علينا الابتعاد. الأنشطة على الحدود الصينية خطيرة للغاية. إنه أمر جيد إذا لم تكن هناك أنشطة كبيرة". "هذه الأزمة هي مسؤوليتك أن تأخذها. إذا لم تكن كافية لنفقة الإخوة، فسوف تذهب مع من يعطيك المال الذي تستحقه".
لعق آل شفتيه قائلاً: "هل أنت حقًا غير راغب في المجيء لأن الصين ليست مناسبة لممارسة الأعمال التجارية؟ لقد عرفتك منذ سنوات عديدة، ولم تكن صعوبة المهام في الاعتبار أبدًا بالنسبة لك. أليس هذا لأن هذا هو وطنك الأم إذن أنت قليلاً... هذا المصطلح الذي تعلمته يسمى "الجبن على مقربة من مسقط رأسك".
نظر إليه شان مينغ بشراسة، "لا تمزح، ليس لدي أي مفهوم عن الوطن الأم. لماذا تتظاهر بالغباء؟ أنت تعلم أنني لا أريد المجيء إلى هنا بسبب الوحش الذي التقينا به في يونان. .."
أصبحت تعبيرات آل المرحة جدية للحظة، "آمل ألا أواجه هذا الشيء مرة أخرى في حياتي..." هز رأسه وهز كتفيه متظاهرًا بالاسترخاء، "على الأقل هذا الشيء مات وليس لدينا لمطاردته مثل هذا الوحش ينتقم من والده ".
"لذا، من بين الأشخاص القلائل الذين نجوا في ذلك الوقت، من الذي يرغب في الاقتراب من ذلك المكان مرة أخرى؟" استدار شان مينجيو فنغ ومد ذراعيه النحيلتين ليمسك رقبة آل، وقال بشراسة: "أنت فقط، أيها المرتزق". أيها الوغد، أصر على اتخاذ طريقك الخاص، لقد دهسنا الأمر المهم هو أننا قمنا بعمل خاسر، دعني أرى كيف ستشرح ذلك لـ نمر القرش عندما تعود.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...