الفصل 86

1 1 1
                                    


بعد أن فاجأ شان مينغ، قال بلا رحمة: "نعم، إبتعد عني الآن".

تغير وجه شين تشانغ زي من خلال الغضب والإصابة والإذلال، وترسيخه أخيرًا في تعبير قاسٍ وهمس في أذن شان مينغ، "إذاً إستمر في الشعور بالاشمئزاز، سأدعك تتذكر دائمًا من هو هذا الرجل؟"

مد يده وخلع بنطال شان مينغ، وقال شان مينغ "اللعنة" ومد ساقيه لركله، لكن شين تشانغزي ثبت ساقيه الطويلتين على السرير، غير قادر على الحركة.

نظر شين تشانغزي إلى كتلة اللحم الناعمة الملفوفة في ملابس شان مينغ الداخلية السوداء، وشعر بتدفق دمه، وارتجفت أصابعه قليلاً.

غرق قلب شان مينغ بمجرد أن نظر في عينيه.

ظل لون حدقتي شين تشانغزي يتغير بين الأحمر والأسود، وكانت النظرة في عينيه تومض وتختفي، وبرزت الأوردة الموجودة على جبهته، كما لو كان يبذل قصارى جهده لكبح شيء ما.

لم يعد شان مينغ يهتم بسلامة بابه الخلفي في هذا الوقت، إذا تحول شين تشانغزي في هذا الوقت، فمن المحتمل أنه لن يتمكن من إنقاذ حياته، لكن الموت ليس مشكلة كبيرة، ولكن أن يمارس الجنس معه حتى الموت على يد رجل. فهو لا يستطيع أن يعيش بسلام حتى لو كان شبحاً.

لحسن الحظ، قام شين تشانغزي بقمع القلق في جسده ببطء فقط، وعندما أصبح مثل شان مينغ مرة أخرى، استعادت عيناه الوضوح.

نظر إليه شان مينغ بخوف طويل الأمد، ولم يسترخي بسبب هدوئه.

انحنى شين تشانغزي إلى الأسفل، وأخرج طرف لسانه، ولعق قضيب شان مينغ من خلال ملابسه الداخلية.

"يا إلهي!" كانت فروة رأس شان مينغ على وشك الانفجار، وكان رد فعله على الفور تقريبًا.

أصبح شين تشانغزي متحمسًا لرد فعله. فرك خده على فخذ شان مينغ، ولعق لسانه بعناية على طول خط ملابسه الداخلية، مما حفز شان مينغ على الاختباء بعيدًا.

أمسك شين تشانغزي بخصره النحيف، مما جعله غير قادر على الهروب.

عندما أصبحت رائحة الهواء الداخلي غامضة أكثر فأكثر، رن الهاتف فجأة.

رفع شين تشانغزي رأسه وقفز على الفور من السرير لرد على الهاتف.

قال "همم" مرتين وأغلق الهاتف وعندما استدار، وجد شان مينغ واقفًا بالفعل على السرير، وقفز في الهواء وركله على رأسه.

تم ركل شين تشانغزي على بعد مترين، وتمسك بالكرسي لمنعه من السقوط. لم يتمكن شان مينغ من تحريك يديه، لكن شراسته لم تنخفض إلى النصف. التقط كرسيًا بركلته وألقاها على شين تشانغزي.

تجنب شين تشانغزي الكرسي، واندفع إلى الأمام ودفع شان مينغ إلى الأرض ولمس فخذ شان مينغ العاري وضحك: "أبي، أنت مغري جدًا بهذه الطريقة. أريد حقًا أن ألعق جسدك بالكامل..."

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن