الفصل 54

5 2 0
                                    


عمل شين تشانغزي بكفاءة عالية، فاشترى جواز سفر وتأشيرة بسعر مرتفع، وحجز تذاكر الطيران، ثم طار الاثنان مباشرة إلى فرنسا.

بمجرد أن سمع الجميع أنهم سيلعبون، أراد الكثير منهم الذهاب معهم، عرف شين تشانغزي أن هذا سيحدث، لذلك قام بجميع الإجراءات وأخبرهم أنه سيسافر في اليوم التالي لا تأخذ هذه معه الأحمق يأتي لمقاطعة إجازته مع والده.

عندما وصل الزوار إلى مطار كان، كانت الساعة قد تجاوزت الحادية عشرة مساءً بالفعل، أرسل المطار سيارة لاصطحابهم. على الرغم من أنهم ناموا جيدًا على متن الطائرة، إلا أنهم كانوا نشيطين للغاية في هذا الوقت، لذا تحدثوا مع السائق وسألته عن التخصصات المحلية.

كان يدرسهم الفرنسيون على يد مغربي في مجموعة المرتزقة، وكانوا يتحدثون بلكنة عربية طفيفة، وكان السائق مهتماً جداً بلهجاتهم، وتفاجأ عندما علم أنهم صينيون، تماماً كما كانوا يسألون عن رياضة الكونغ فو الصينية الأسطورية. وأخيرًا، عندما علمت أنهم تعلموا الفرنسية على يد مغاربة، سألتهم فجأة بشكل غامض عما إذا كانوا قد سمعوا عن "جنتنج".

رفع شان مينغ حاجبيه وتظاهر عمدًا بأنه لا يعرف، "هل هو الكازينو في ماليزيا؟"

"لا، لا، على الرغم من أن معظم الناس يفكرون في ذلك عندما يتعلق الأمر بـ "يوندينغ"، إلا أن "يوندينغ" التي أتحدث عنها ليست على الجبل، بل تحت الأرض.

يبدو أن شين تشانغزي لديه انطباع غامض عن هذه الكلمة ربما ذكروها عندما كانوا يشربون.

سأل شان مينغ: "إذن ما هو نوع المكان "يوندينغ" هذا؟"

"كان المغرب مستعمرة فرنسية لفترة طويلة. وكان جدي متمركزا هناك. وكان يعرف الكثير من الأساطير حول هذا المكان." كان من الواضح أن السائق الفرنسي ذو الأنف الكبير كان متحمسا للغاية وتابع بحماس: "منذ أكثر من مائة عام من قبل، عندما غزت الدول الأوروبية والأمريكية المغرب، تم إنشاء ساحة قتال تحت الأرض على حدود الصحراء الغربية، حيث ذهب العديد من الجنود المتمركزين هناك في البداية، فقط لتبادل زجاجة من البيرة والفوز بامرأة جميلة فيما بعد ، حيث أصبح الأشخاص الذين يعرفون ذلك أكثر وأكثر شعبية، ويأتي المزيد والمزيد من الناس، وحتى العديد من كبار الضباط يشاركون، وتزداد الرهانات بشكل أكبر وأكبر، فالجائزة المالية التي يمكن للفائز الحصول عليها مذهلة في ساحة القتال هذه لقد كان أعلى من مائة مرة بسبب الحرب ومطالبة الصحراء الغربية بالاستقلال، وقد تم التخلي عنها عدة مرات في منتصف العام، لكنها ازدهرت بعد ذلك مرة أخرى." فرك السائق أنفه، "قال جدي إنه كذلك. لقد جربته أيضًا، لكن أنفه كسره رجل بريطاني بمجرد صعوده على المسرح لدرجة أنني لم أحظى حتى بفرصة اللعب وأنا أستمع إلى قصصه، وكنت أؤمن بذلك دائمًا كانت ساحة قتال لرجال في المغرب، حيث يصابون أو يموتون أو يعودون منتصرين بمكافآت ضخمة. كانت هناك نظرة غريبة في عيون السائق، وكأنه محارب شجاع لا يقهر في هذه اللحظة، بل بالأحرى. من رجل في منتصف العمر تكاد معدته أن تصطدم بعجلة القيادة"

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن