فصل إضافي 5

3 2 0
                                    

الفصل 158: قصة إضافية بين شخصين (آل VS تانغ تينغزي)

تركت المعركة في مدغشقر آل موراي، زعيم أكبر مجموعة مرتزقة في العالم "الصقر"، معلقًا بخيط رفيع، واضطر إلى أن يصبح رجلاً بدم تنين.

عندما إستيقظ آل في وحدة العناية المركزة بعد أن ظل في غيبوبة لمدة أسبوعين، كان أول شخص رآه هو تانغ تينغزي.

فتح آل فمه، وكان فمه جافا. رفع تانغ تينغزي يده وأظهر إشارة توقف، "لا تتحدث." وضغط على الزر الأزرق، ثم سكب كوبًا من الماء لآل، ورفعه، وأطعمه كوبًا من الماء ببطء.

لقد نام آل لفترة طويلة، وكان رأسه يشعر بالدوار، وكانت أطرافه تؤلمه. وعندما جلس، شعر وكأن العالم يدور، ولم يتمكن من التفكير على الإطلاق في الوقت الحالي.

وسرعان ما فُتح باب وحدة العناية المركزة، وهرع عدد كبير من الأشخاص الذين يرتدون المعاطف البيضاء وبدأوا بمحاصرة آل وإجراء فحوصات جسدية مختلفة عليه.

ذهل آل لبضع دقائق، ثم غضب، فدفع باحثًا علميًا بعيدًا وصرخ بصوت أجش: "لا تتركني، أنا مزعج جدًا".

نظر إليه الجميع بتوتر، حتى أن آل رأى أن اثنين من القوات الخاصة التي كانت تسد الباب قد أمسكتا بمسدسات الصعق عالية الجهد في أيديهما.

طمأن تانغ تينغزي"نريد فقط فحص جسدك. يرجى التعاون."

"إذا لم أتعاون، دعوهم يخرجون. أريد أن أشرب الماء، وأتناول الطعام، وأستحم."

رمش تانغ تينغزي وفكر للحظة، "يا رفاق اخرجوا أولاً."

"أيها العقيد، إنه غير مستقر للغاية الآن. إذا آذاك..."

"لا يهم، اخرج. إذا آذاني، فلن ينقذني، لذا اخرج."

تراجع الجميع ببطء.

التقط آل كوب الماء بنفسه، وشربه كله، ثم نظر إلى تانغ تينغزي وهو يلهث، "أنا... ما خطبي؟" على الرغم من أنه كان لا يزال غير متأكد بعض الشيء، إلا أن ذكرى الألم قبل الغيبوبة كانت قوية جدًا الآن، عرف أن ذلك لم يكن بسبب تحطيم أعضائه الداخلية بواسطة بندقية، ولكن لأن تانغ تينغزي حقن شيئًا ما فيه.

جلس تانغ تينغزي بجانبه ونظر إلى عينيه الزرقاوين بهدوء، "لقد أصبحت شخصًا بدم تنين".

إنقبضت تلاميذ آل بعنف واتضح أن الألم الذي بدا وكأن الدم يغلي والجلد مكسور من الداخل بواسطة مسامير حادة كان في الواقع لأنه تحول إلى شخص ذو دم تنين؟

خفض تانغ تينغزي رأسه قليلاً ولمس يديه البيضاء الرقيقة، "كانت علاماتك الحيوية ضعيفة جدًا في ذلك الوقت ويمكن أن تموت في أي وقت. أن تصبح شخصًا بدم التنين هي فرصتك الوحيدة للبقاء على قيد الحياة."

نظر آل إلى يديه هل أصبح شخصًا بدم تنين؟ هل تحول إلى ذلك الوحش القوي بشكل لا يصدق والذي يكون بطوليًا جدًا عندما يتحول؟ في هذه اللحظة، لم يتمكن حقًا من وصف مشاعره، لكن أن يصبح مخلوقًا أكثر قوة لم يكن أمرًا سيئًا، على الأقل يمكن لآل أن يقبل ذلك.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن