الفصل 102

2 2 0
                                    

وسط الفوضى، تقدموا إلى وسط مدينة السينما، وإكتشفت تانغ جينغزي أخيرًا غزوهم.

بدأ نشر المزيد والمزيد من القوات لمهاجمتهم. وجاءت أربع عربات مدرعة ودبابتين من الجانب الآخر من الشارع، ومع قوة النيران الثقيلة وقذائف المدفعية، لم يكن تانغ تينغزي على إستعداد لسماح للجميع بالانفصال بسبب الخوف. في مواجهة الأشخاص ذوي دماء التنين، قام آل بتقسيم الفريق بشكل حاسم إلى ثلاثة فرق، كل منها يضم 4 إلى 5 أشخاص، مما يضمن أن كل فريق لديه على الأقل شخصين من دماء التنين، ثم اختبأ فريق واحد في المبنى الإداري، واختبأ الفريق الآخر وفي المبنى الإداري في دار الأوبرا المقابلة للمبنى، تربص فريق آخر بالكنيسة، وتصدت الفرق الثلاثة للدفاع عن بعد.

صرخ آل في الراديو وهو يركض: "أيها النسر، أخطأت في إطلاق النار، هناك دبابات، انزل من برج الجرس الآن! انزل الآن!"

وبينما كان يصرخ مرتين، أصابت رصاصة حارقة خارقة للدروع خزان الوقود في مركبة مدرعة للعدو، وانفجر خزان الوقود، وتطاير جميع الجنود المحيطين به. في هذه اللحظة، بدأت الدبابة في إدارة رأس بندقيتها.

يتذكر آل صراخه: "اخرج!"

قذيفة مدفع ضربت برج الجرس!

أصيب آل بالذهول وشتم بغضب: "هل أنت أحمق! الهدف في برج الجرس واضح جدًا. حتى الأحمق يعرف أين يختبئ القناص. لماذا يطلق النار إذا لم يتراجع؟"

ولم يكن هناك رد من الطرف الآخر للراديو لفترة طويلة.

كان يانغ جوان قلقًا أيضًا، "نسر! نسر! اسمع الجواب!"

وبعد وقت طويل، كانت قلوبهم معلقة عاليا، وأخيرا، كان هناك صوت حفيف من الطرف الآخر من الراديو، وصوت صوت النسر الضعيف، "كنت أعرف... أنهم سوف يفجرون برج الجرس. ، وكان عليهم إخراج إحدى سياراتهم مهما حدث"

حتى لو تم قصف الأشخاص ذوي دماء التنين، فإن الوضع لن يكون متفائلاً.

سأل شان مينغ: "أيها النسر! كيف حالك؟ كان لديك حريق!"

"أنا بخير...اللعنة...سوف أخرج مخرج الحريق."

"لا تتحركي بعد الآن يا كالي، ولا تتصرفي بتهور. لم يكتشفوا مكان اختبائك بعد. الطرف الآخر لديه دبابات، لذا يجب أن نجد طرقًا أخرى لتعامل معهم."

بدا صوت كالي الهادئ، "انسخ ذلك، أريد تجربة تلك الرصاصة الخارقة للدروع الجليدية."

لقد أحضروا فقط الرصاص الخارق للدروع للتعامل مع المركبات المدرعة، ولم يعرفوا ما إذا كان الرصاص الجليدي يمكنه اختراق الدبابات. مع العلم أن لديهم قناصة، لم يجرؤ جميع جنود الدبابات على إخراج رؤوسهم، وكان خيارهم الوحيد هو قتل الدبابات في أسرع وقت ممكن، وإلا فإن الدبابات ستفجر الحي بأكمله عاجلاً أم آجلاً.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن