على الرغم من أن شان مينغ كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه كاد أن يتقيأ دمًا، إلا أنه كان عليه أن يأخذ شين تشانغزي من يد آل !
هرب آل بسرعة، بينما أمسكت كفوف شين تشانغزي الصغيرة بتنورة شان مينغ ورفعت وجهه الصغير لينظر إلى شان مينغ بلا حول ولا قوة.
ركل شان مينغ الباب وأغلقه، واستدار وعاد إلى غرفة المعيشة، وألقاه على الأريكة، وجلس بجانبه بغضب، وهو يحدق به.
أمسك شين تشانغ زي بذيله أمام صدره وهمس: "أبي، لم أكن أتوقع هذا" بعد أن قال ذلك، تثاءب "حسنًا، أنا نعسان جدًا".
وبخ شان مينغ: "أيها الأحمق، ستفعل كل ما يطلب منك من تجارب ماذا لو كان لديك هذا النوع من الفضيلة طوال حياتك؟"
"إذا نجحت هذه التجربة، فيمكن تحسين قدرات الأشخاص ذوي دماء التنين بشكل كبير. لا ينبغي أن يكون هذا دائمًا هكذا..." تراجع التنين الصغير إلى زاوية الأريكة مذنبًا، وتدلت أجنحته الناعمة من الإحباط.
عند رؤية مظهره المكتئب، لا بد أن شان مينغ كان مكتئبًا. وإلا، لم يجرؤ على العودة لرؤيته لعدة أيام، تنهد وعانق شين تشانغزي، "كم عدد الأيام التي مرت؟"
تنين الحليب الصغير يحتضن بهدوء بين ذراعيه، وبدا صوتها الرقيق حزينًا بعض الشيء، "قبل يومين من عودتك".
وقف شين تشانغزي وأراد أن يعانق رقبة شان مينغ، لكنه فقد توازنه وكاد أن يسقط. أمسكت كفاه دون وعي بياقة شان مينغ، لكنه بدلاً من ذلك خدش علامة دموية على عظمة الترقوة شين تشانغزي عضت شفتها، ونظرت إلى رقبة شان مينغ وألقت نظرة خاطفة على تعبير شان مينغ.
كان لشان مينغ وجه طويل. أراد أن يركل شين تشانغزي بعيدًا، لكنه أمسك بالشيء الذي بين ذراعيه وكان صغيرًا جدًا ولم يتمكن من التخلص منه.
سحب تنين الحليب الصغير كفوفه بخجل، وتنهد، وجلس بأمانة على حضن شان مينغ، ورأسه متكئ على بطن شان مينغ، ويبدو أنه لم يكن نشيطًا على الإطلاق.
نظر شان مينغ إلى قرون التنين الصغيرة الشبيهة بالشعاب المرجانية ولم يستطع إلا أن يلمسها، فدفعها تنين الحليب الصغير إلى يده، وكان ذلك كله لإرضائه. رضخ شان مينغ وفرك وجهه الصغير السمين، "حسنًا، هذا كل شيء. دعونا نعيش حياتنا كما نريد. آمل أن تتمكن من التعافي بسرعة."
حمله شان مينغ وتركه معلقًا على كتفيه، ثم دخل المطبخ، "هل أكلت؟"
"لا."
كان هناك أيضًا الوجبات السريعة التي طلبها شان مينغ من بلدة مجاورة ظهرًا في المطبخ، وقام بتسخينها في الميكروويف، ثم وضع شين تشانغزي على الطاولة ودفع الضلوع أمامه، "كلها".
أمسك شين تشانغزي بعيدان تناول الطعام، لكنه لم يتمكن من التقاطها إما لأن يديه كانتا صغيرتين جدًا أو لأن مخالبه كانت غير مريحة.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...