وبعد القيادة عبر البلاد لأكثر من سبع ساعات، عدنا أخيرًا إلى القاعدة المؤقتة لمجموعة المرتزقة في ميانمار.نام الطفل بين ذراعي شان مينغ لفترة طويلة، وعندما كان ممتلئًا، استلقى على نافذة السيارة ونظر إلى الخارج. كان المشهد الطبيعي على طول الطريق ثابتًا، وبدا متهالكًا وغير جميل.
وأخيراً تحولت السيارة إلى واد، وبعد مرورها بطريق جبلي ضيق ووعر، انفتحت الرؤية فجأة، وظهرت أرض مسطحة مفتوحة، بها العديد من خيام المسيرة نصبت هنا وهناك.
على الرغم من أنها مؤقتة، إلا أن القاعدة بأكملها تم التخطيط لها جيدًا هذه المرة لديه موارد مالية قوية جدًا وقد زودهم بالعديد من الأسلحة الجيدة منذ أن أقامت مجموعة المرتزقة معسكرًا هنا، وقد استمتعوا بالطعام والشراب الجيد، وهو أمر جيد جدًا جيد.
كان هناك شخص يحرس مدخل القاعدة، على الرغم من أنه رأى أن السائق كان رفيقًا مألوفًا، إلا أنه لم يخفف من يقظته، فركب السيارة وتفحصها قبل السماح لهم بالدخول.
قاد كوشي السيارة مباشرة إلى المساحة المفتوحة المركزية المحاطة بالخيام. وكان هناك رجل أسود يحمل زجاجة من النبيذ ويتظاهر بسد مقدمة السيارة. دحرج كوشي النافذة وضحك بصوت عالٍ، "دينو، انظر إلي. سأسحقك في صلصة الشوكولاتة." بعد ذلك، توجه نحوه مباشرة.
ضحك دينو أيضًا ولم يراوغ، بل حرك الجزء السفلي من جسده بطريقة فاحشة وأعطاه الإصبع الأوسط.
انعطفت السيارة بشكل حاد بجانب دينو وتوقفت.
عبست بيل وقالت: "شان أصيب، لا تكن وقحًا جدًا".
ابتسم كوشي وقال: "أعتقد أنه في حالة جيدة جدًا. لقد ظل الطفل يستلقي عليه لفترة طويلة ولم يقل حتى إنه متعب".
ابتسم شان مينغ وبخ: "كم وزنه؟ تلك العاهرة العاهرة فيرا كانت تستلقي فوقك طوال الليل، ولم تقل حتى أنك متعب."
إنفجر تشياو بو ضاحكًا، وربت على كتف شان مينغ وقال: "انزل من السيارة، أسرع، الرئيس يفتقدك كثيرًا."
خرج شان مينغ وهو يعرج من السيارة، ونظر شين تشانغزي إلى الأعراق المختلفة التي كانت تحيط بهم تدريجيًا، لكنه لم ير أيًا من الآسيويين كانوا جميعًا طويلي القامة وأقوياء. كان الطفل خائفًا للغاية وأراد فقط المتابعة عن كثب. بجوار شان مينغ.
عندما رأى شان مينغ ينزل من السيارة، نزل بسرعة من السيارة أيضًا. لكن الهمر كانت طويلة جدًا بالنسبة له، وكان من الصعب عليه جدًا أن يصعد إليها. وفي لحظة نفاد صبره، نسي ساقيه القصيرتين، وتعثر وسقط أمام باب السيارة، وكان على وشك الخروج منها. السيارة.
صرخ قائلاً: "عمي!"
استدار شان مينغ على عجل، ومد يده ليصطادها، والتقطه من خصره. شعر شان مينغ بألم حارق في ذراعه، وكان يعلم أن الجرح مفتوح.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...