الفصل 43

2 1 0
                                    

وبعد عدة أيام من التدريب، لم يحقق التدريب سوى نتائج قليلة. لم يتمكن شين تشانغ زي من الدخول إلى الحالة المتغيرة بسلاسة على الإطلاق، في كل مرة شعر فيها وكأن النار مسكونة به، كان يحتاج إلى شان مينغ لإيقاظه.

كان التحفيز الدوائي غير مشروط، وكانت التهديدات على الحياة وتحفيز الغضب خطيرة للغاية. فكر شان مينغ في الأمر ولم يستطع إلا أن يفكر في "الدافع الجنسي" الذي قاله هاوس.

لكن كيف يتم تنفيذ ذلك، السماح للأطفال بمشاهدة الأفلام الإباحية؟ لا أعرف هل يستطيع أن يفهم ذلك أم لا؟ لا، سره لا يمكن أن يكون معروفا للغرباء.

فكر الأب شان مليًا ولم يعرف ماذا يفعل، فقرر أخيرًا عرض الكتاب الإباحي على الطفل وملاحظة رد فعله.

كل فرد في مجموعة المرتزقة لديه هواياته الفريدة بمجرد أن يذهب هؤلاء الأشخاص في مهمة، سيحصلون على مبلغ كبير من المال. إن خطورة القيام بالعمل تجعلهم يعرفون أهمية قضاء الوقت بشكل أفضل من الآخرين، لذلك ينفقون المال لشراء أنفسهم سعداء. على سبيل المثال، يحب شان مينغ المقامرة وجمع السيوف، ويحب بيل السلع الفاخرة، ويمتلك كوشي العشرات من السيارات الفاخرة، وينفق تشياو بو كل أمواله تقريبًا على النساء، ومتعة آل هي مشاهدة الأموال في حسابه وهي تتزايد هناك كثيرة، واهتمام كالي هو الخزانة الضخمة المليئة بالقصص المصورة الإباحية. إن النطاق الواسع لمجموعة كالي، والذوق الفريد، والكمية الضخمة يخطف الأنفاس تمامًا، لذلك قرر شان مينغ استعارة بعض الكتب منه.

بعد معرفة غرض شان مينغ، قادهم كالي بحماس إلى الدراسة التي تم تجديدها، وكانت جدران الدراسة الأربعة مغطاة بالكتب، واهتزت صفوف من أرفف الكتب في المجموعة رأسه، ولا يعرف كيف يحتقره.

لمس كالي خزانة عرض ضخمة وقال "المحتويات الموجودة في هذه الخزانة هي كل كنوزي. الصفحات مصنوعة من البلاتين. لا يمكنك لمسها. تلك الموجودة في هذه الصفوف من الخزانات كلها إصدارات محدودة. أريد أن أرى كل هذه الأشياء بنفسي ارتدي القفازات، فلا يوجد أي ضرر على الإطلاق، ولا ترغب في لمس تلك الموجودة في هذه الخزانات والتي غالبًا ما يستعيرها الناس لنظر إليها. لدي نسخ احتياطية جديدة تمامًا، حتى تتمكن من النظر إليها كما تريد حسنًا، ولكن عليك الاعتناء بهم، فهم في حالة جيدة"

أدار شان مينغ عينيه، "يمكننا فقط التقاط أي كتاب."

"أيا كان؟" صرخ كالي بغرابة، "لدي ما يقرب من مائة فئة هنا، لماذا تأخذهم فقط؟ هل يمكنك أن تكون أكثر جدية؟"

قال شان مينغ بفارغ الصبر: "أنت تنظر إلى هذه الأشياء طوال اليوم، كن حذرًا حتى لا تعمي عينيك. أنت لم تنس أنك قناص."

"اللعنة، عيني محمية جيدًا، لذا لا داعي للقلق بشأن ذلك. هل يمكنك رؤيتها أم لا؟ أي واحدة تريد؟"

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن