بعد عودتهم إلى كولومبيا، استراحوا لمدة يوم ثم سارعوا إلى الحدود بين كولومبيا وبنما لمساعدة نيو في إستعادة مجموعة من البضائع التي ابتلعها أباطرة المخدرات المكسيكيون.
على عكس عدد لا يحصى من المهام السابقة، شعر شان مينغ فجأة أنه عند مواجهة بنادق العدو ومدافعه، لم يعد مليئًا بالحيوانية والاستفزاز دون خوف من الموت العودة، إذا مات، سيكون شخص ما حزينا ولا يستطيع حتى أن يعيش.
كانت عيون شين تشانغزي المليئة بالعاطفة تظهر دائمًا في ذهنه من وقت لآخر، مما جعله يعتز بحياته أكثر. دعه يعيش مهما حدث.
وانتهت المهمة سريعًا بعد عودتهم إلى القاعدة، وكانت هناك عدة مهام تنتظرهم للاختيار من بينها.
سمح نمر القرش لـ شياو داو وليلي بقيادة الفريق للقيام بالأمرين الأبسط، وخططوا لإرسال بقية القوة الكبيرة للمهمة الصعبة المتبقية. هذه المرة لم يسمح نمر القرش لـ شان مينغ بالذهاب.
نظر شان مينغ إلى نمر القرش بشك وسأله عن السبب بعينيه.
قال نمر القرش ببساطة ودقة: "أنت في حالة سيئة إضبط عقليتك قبل الذهاب إلى ساحة المعركة. لست بحاجة إلى أن أعلمك"
نظر شان مينغ إلى نمر القرش مدروسًا للحظة، ثم هز كتفيه ووقف "حسنًا، سأبقى كمسؤول." يجب أن يكون لدى نمر القرش أسبابه لفعل ذلك، ربما كان وازعه وشذوذه قد بدأا بالفعل رآه الجميع، لكنه لم يعرف ذلك.
يبدو أنه لا يزال متأثرًا بشكل كبير بشين تشانغزي، فهو خائف من الموت ولا يمكنه الذهاب إلى ساحة المعركة قوته، فإنه قد يؤذي رفاقه أيضًا.
نمر القرش على حق، يجب أن يستريح لبعض الوقت ويعدل عقليته.
بعد إرسال كوشي والآخرين بعيدًا، أرسل شان مينغ رسالة نصية إلى شين شانغزي يطلب منه الاتصال بالإنترنت. الآن كلما كان لديهم وقت فراغ، سيتحدث الاثنان عبر الإنترنت ويرون بعضهما البعض، إستمرت الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية لشين تشانغزي كل يوم تقريبًا.
بعد فتح الفيديو، لم يستطع شين تشانغزي الانتظار حتى يسأله عما إذا كان قد أصيب في المهمة الأخيرة.
وجد شان مينغ الوضع الأكثر راحة وانحنى على الأريكة، "لا، لم أتأذى." حدق في عضلات صدر شين تشانغزي الجميلة التي انكشفت من ياقته، ولم يستطع إلا أن يفكر فيهما وكان عقله مجنونا.
نظر إليه شين تشانغزي باهتمام، وكادت عيناه العاريتين أن تخرجا من الجانب الآخر من الشاشة وتسقطه أرضًا.
بغض النظر عن مدى غضبهما، كانا لا يزالان على بعد آلاف الأميال، وسرعان ما وجد شان مينغ موضوعًا لتحويل انتباهه، وإلا فسيكون الأمر أكثر إزعاجًا، "هل هناك أي أخبار عن شين ياو؟ أنتم يا رفاق كنت هناك لفترة طويلة، ما الذي أنت مشغول به؟ لماذا لا يمكنك جمع المعلومات عنه حتى الآن؟"
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...