في الواقع، عندما يقوم الأشخاص المصابون بدم التنين بالتدريب على التحكم في الدافع الجنسي، يتم تحقيق أسرع تقدم وأفضل النتائج بمساعدة الزوج، لأن المحاكاة ضد الآلات تسمح دائمًا للأشخاص ذوي دماء التنين بتخفيف يقظتهم، ولكن عندما يواجهون الزوج الذي يهتمون به حقًا، يمكنهم استخدام أعظم قوة إرادة لكبح جماح أنفسهم وعدم إيذاء الشخص الآخر غالبًا من خلال التدريب بمساعدة الزوج يمكنك أن تنجح في المرة الأولى، لكن معظم الناس، وخاصة النساء الصينيات التقليديات والمحافظة، غير راغبات على الإطلاق في القيام بالأشياء خلف أبواب مغلقة أمام مجموعة من الغرباء.إذا قاد تانغ تينغزي التجربة بنفسه، فلن تكون هناك حاجة لحضور الغرباء، لأنه يعرف جميع خطوات التدريب عن ظهر قلب. العائق العقلي الوحيد الذي يواجهه هو حقيقة أنه يريد ممارسة الجنس مع آل.
لقد عثر عمدا على قرص مضغوط حول دروس جنسية بين الرجال ودرسه بعناية، وعندما بدأ قراءته بموقف علمي صارم، تصرف بطريقة غير مبالية للغاية، ولكن عندما تذكر بالصدفة أن هذين التشابكين عندما تحول جسدهما العاري إلى جسده وآل شعر أن وجهه يسخن. لقد كان منفتحًا جدًا ولم يكن لديه أي اتصال وثيق مع أي شخص، ولم يقبله أحد، ولم ينام معه أحد، ولم يلمس أحد جسده، وبطبيعة الحال، ما كان يحدث على شاشة التلفزيون جعله أكثر حماسًا حوله.
بالنسبة له، الغرض الوحيد من التزاوج هو التكاثر. ولكن عندما لم يعد التزاوج هو الطريقة الوحيدة لتكاثر، شعر أن هذا السلوك لا فائدة منه، لذلك لم يفكر أبدًا في أنه سيضيع الوقت والطاقة في مثل هذه الأشياء عديمة الفائدة. الشيء الوحيد الذي جعله يشعر بالتحسن الآن هو أن ممارسة الجنس مع آل كانت منطقية، لأنه كان سيساعد آل في اجتياز هذا الاختبار، ولم يكن يضيع وقته.
كان تانغ تينغزي مستعدًا عقليًا تمامًا لنفسه، ثم أبلغ آل بالوقت المحدد.
إختار مختبراً مغلقاً، وأعد جميع الأدوات والأدوية، ثم أدخل آل إلى الداخل، وقال له بوجه جدي "أحتاج إلى تعاونك لتثبيت تيار كهربائي على أطرافك للحفاظ على سلامتي وبعد ذلك نستطيع البدء."
بالنظر إلى المعدات التجريبية الباردة، والملاءات البيضاء الثلجية، والوجه المهيب لتانغ تينغزي، أراد آل فجأة أن يفقد أعصابه ولكن لم يكن لديه الطاقة للقيام بذلك. أدار عينيه، "هل أنت مجنون؟ لن أنام معك هنا أبدًا." ناهيك عن أن هذه هي المرة الأولى بينه وبين تانغ تينغزي، إنها المرة التاسعة ... حسنًا، ربما يمكن تغيير هذا المشهد في المستقبل من أجل المتعة فقط، كانت فكرة ارتداء تانغ تينغزي لزي الطبيب الأبيض النقي وضغطه على السرير التجريبي أمرًا حقيقيًا....ومع ذلك، كانت هذه هي المرة الأولى التي لم يوافق فيها مطلقًا على القيام بذلك هنا. ولم يستطع أن يتحمل تعامل تانغ تينغزي مع اتحادهم كتجربة.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Bí ẩn / Giật gânالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...