عندما إستيقظ شان مينغ مرة أخرى، كان قد مر ثلاثة أيام بالفعل، ولم يعودوا في سيراليون، لكنهم عادوا إلى قاعدة جيش الملائكة الحر بالقرب من بيراموند لقبول لجوئهم. لم يكن شان مينغ يعرف كيف بقيت صقور الشاهين في صخرة الأسد واستخدمت الموارد المحلية لحفرها من الأرض، لكن من المحتمل أنهم عقدوا نوعًا من الصفقة مع جيش التهريب المحلي، وهو الأمر الذي لم يكن بحاجة إلى القلق بشأنه. سوف يعتني به قرش النمر.وبعد أن إستيقظ، علم بما حدث بعد ذلك من آل.
ذهب نمر القرش ومجموعته إلى الكنيسة ليجدوا بيل والآخرين كانوا يحملون المتفجرات المصابة بجروح خطيرة ويقومون بإجلاء المتفجرات إلى الخارج. بشكل غير متوقع، أصيب نصف جسد النسر الأصلع بالشلل بسبب التحطيم. ومع ذلك، وجه النسر الضربة الأكثر خطورة لشين ياو، ودُفن أيضًا في الكنيسة المنهارة بالكامل. وفي وقت لاحق، قاموا بتنظيف جسد النسر اللاإنساني من تحت الأنقاض. على الرغم من أنه كان يتوقع أن هذا الرجل لن ينجو، إلا أنه في اللحظة التي تأكد فيها وفاته، كان شان مينغ لا يزال يشعر بالشفقة، وكان يكره دائمًا غطرسة النسر، وخاصة الجيش النظامي الذي أظهره عند مواجهة المرتزقة مثلهم. لديه شعور بالتفوق، لكن عليه أن يعترف بأن فالتشر رجل حقيقي، ولديه القدرة على النظر إلى الآخرين بازدراء. ما زالوا يطلقون تلك الطلقة على الرغم من أنهم كانوا يعلمون أن الهدف سينكشف إذا لم يضح بحياته لإصابة شين ياو بجروح خطيرة، فإنهم لم يعرفوا عدد الأشخاص الذين كانوا سيموتون.
كان النسر قد أصيب بالفعل بجروح خطيرة عندما هاجمت الدبابة، ولم يكن الخلل أفضل بكثير، فقد أصيبت إحدى ساقيه بالسقف المتساقط، وتحطمت جميع عظامه. ولم يكن هناك أي إمكانية للشفاء البتر هو الوحيد الممكن. بعد أن فقد ساقه، لن يتمكن أبدًا من الذهاب إلى ساحة المعركة مرة أخرى، ولحسن الحظ، لم يضعف هذا إرادته للهروب من النار. وسرعان ما قبل هذا الواقع. أولئك الذين اعتمدوا على طعامهم كانوا دائمًا على استعداد للموت أو الموت -ميت.
فقد كالي وعيه بسبب موجة الصدمة التي أحدثتها القنبلة وسقط فاقداً للوعي في زاوية المبنى الإداري، ولم يصب بأعجوبة.
لم يمت أي من الجنود الجرحى الذين أصيبوا ولم يتمكنوا من الحركة وتركوا للراحة في الحانة، لكن العديد منهم اضطروا إلى البقاء في السرير لمدة عام على الأقل.
وتوفي شخصان في الشاهين هذه المرة، وأصيب أحدهما بإعاقة، وأصيب ثلاثة آخرون بجروح خطيرة وصغيرة، مما أدى إلى خسائر فادحة.
من ناحية تانغ تينغزي، كان الوضع أكثر مأساوية نظرًا لأن المرتزقة لم تكن لهم اليد العليا عند مهاجمة رجال دماء التنين، فإن أولئك الذين اندفعوا كانوا من القوات الخاصة الصينية الشابة والشجاعة، على الرغم من أنهم أصابوا الخصم بشدة لقد دفعوا أنفسهم أيضًا تضحيات جسيمة، مات ما مجموعه خمسة منهم هذه المرة، وأصيب النصف المتبقي بجروح خطيرة، ولم يتمكن جنديا القوات الخاصة اللذان دفنا تحت الأرض مع شين تشانغزي وشان مينغ من القضاء أجسادهم بسبب ضيق الموارد والوقت.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...