الفصل 51

6 2 0
                                    


لم يسمع شان مينغ أي حركة بعد أن استدار، وكان الجو هادئًا جدًا خلفه، وظن أن الطفل يجب أن يتراجع ولم يجرؤ على قول أي شيء.

وبعد فترة سمع صوت قعقعة الأواني، ثم استدار ليرى أنها قد انتهت.

كان وجه الطفل يحترق باللون الأحمر وعيناه مغلقتان بإحكام.

سأل شان مينغ: "لقد كنت تعمل على هذا لعدة ساعات، هل انتهيت بعد؟"

"دعونا ننهي الأمر اليوم. يمكنك النوم في هذه الغرفة الليلة. سأقوم بترتيبات أخرى للآخرين. "بعد قول ذلك، بدأوا في إزالة المعدات والعبث لأكثر من ساعة.

بعد رحيلهم جميعًا، عاد شين تشانغزي إلى شكله البشري وسقط في نوم عميق.

نظر شان مينغ إلى وجه الطفل الطفولي وشعر بعدم إرتياح لا يوصف في قلبه. إنه يعلم أن إبقاء هذا الطفل بجانبه قد لا يكون أمرًا جيدًا، وسيواجه أعداء لا يمكن التنبؤ بهم ويتحمل عواقب غير متوقعة ما إذا كان سيندم على ذلك في المستقبل، فهو لا يعرف، ولا يريد أن يفكر في ذلك إنه يريد فقط أن يعيش بسعادة اليوم، فقط يستفيد مما يريده اليوم، فهو لا يهتم بالغد، على الأقل اليوم، لن يسلم ابنه لهؤلاء العلماء العصابيين.

لقد إعتقد أن الإختيار الذي اتخذه الوالدان الحقيقيان للطفل قبل خمس سنوات قد أعطاهما الإجابة بالفعل.

كانت حسابات تانغ تيانغزي دقيقة للغاية، كما هو متوقع، إستيقظ شين شيانغزي في صباح اليوم التالي، ولم يكن هناك أي إزعاج جسدي، لقد ظل يختبئ من الآخرين لمنع بير من ملاحظة أن الإصابة في ظهره قد شفيت بسرعة.

في فترة ما بعد الظهر، جاء تانغ تينغزي لرؤيتهم مرة أخرى، ولكن هذه المرة جاء بمفرده وقال إنه يريد تعليم شين تشانغزي كيفية التحكم في نفسه.

كان شان مينغ لا يزال يراقب من الجانب.

جلس شين تشانغزي متربعا على السرير، ولم يطلب منه تانغ تينغزي سوى أن يفعل شيئا واحدا بسيطا، وهو أن يتخيل.

تخيل أن دمه نهر، والأوعية الدموية في جسده هي روافد لهذا النهر. هذا النهر يتدفق حسب وعيه ويذهب حيث يريد. طوال فترة ما بعد الظهر، كان تانغ تينغ يحث شين تشانغزي على الحلم بالتحكم في دمه.

تبدو هذه العملية شاقة للغاية، ولا يستطيع الطفل القيام بها في البداية، فتخيل دمه أمر غامض للغاية.

أظهر تانغ تيانغزي صبرًا غير عادي في هذا الوقت، حيث كان يرشده بلا كلل مثل التنويم المغناطيسي.

لم يكن هناك أي تحسن في الليل، لذلك طلب تانغ تينغزي أن يمارس المزيد في المستقبل ويتأمل مثل هذا كل يوم حتى يشعر بتدفق دمه ويشعر أن الدم يمكن أن يتركز حيث يريد أن يذهب وفقًا لما يريده. التمنيات.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن