وهبطت مروحية النقل في حامية للجيش الحر على مشارف مدينة بيراموند، التي تقع شمال مدينة أنجل وتبعد أكثر من 700 كيلومتر عن العاصمة. وإذا احتل الجيش الحر مدينة بيراموند، فسيكون الهجوم على العاصمة تماما عند الزاوية.أكبر مشكلة تواجه الجيش الحر الآن هي نقص الأسلحة. والطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها الحصول على الأسلحة حاليًا هي سرقة القوات الحكومية.
هناك قاعدتان للقوات الحكومية المتمركزة في بيرلاموند، إحداهما عالقة في القلعة وتضم ما لا يقل عن 4000 شخص، والأخرى مختبئة خلف هذه القاعدة الكبيرة، حيث تخزن القوات الحكومية أسلحتها، ولا يوجد بها سوى حوالي 600 شخص. على الرغم من أن عدد الأشخاص الذين يحرسون مستودع الأسلحة يبدو صغيرًا، نظرًا لمزايا التضاريس والمسافة، فبمجرد تغير مستودع الأسلحة، يمكن للحامية الموجودة في القاعدة أن تأتي للإنقاذ في غضون خمسة عشر دقيقة، ويمكن حتى أن تصل المروحيات المسلحة في غضون ثلاث دقائق. الوصول إلى مكان الحادث في الداخل.
بعد أن فهموا الوضع، شعر شين تشانغزي أنه من المستحيل على ثلاثين منهم فقط إكمال هذه المهمة.
لكن بالطبع لم يكن ليقول ذلك أمام العميل، لكنه أخبر شان مينغ بهدوء بشكوكه.
قال شان مينغ باللغة الصينية: "بالطبع لن نواجه العدو وجهاً لوجه، وإلا فلن يكون هناك ما يكفيهم للقتل. ما عليك سوى إطاعة الأوامر وعدم التراجع عن أوامرك". المهمة نحن فقط نسمح لنا بسرقة الأسلحة، ولا نساعدهم في الاستيلاء على القاعدة لا، هؤلاء الرعاع الذين لم يروا العالم من قبل لن يكونوا خصومنا".
فرد الطفل: أنا لم أتراجع، ولن أتراجع.
بعد اجتماع مع ضباط الجيش الحر، أعطى تايجر شارك ساعة لكل منهم.
هذا جهاز إتصال تم تحسينه خصيصًا بواسطة موظفي البحث والتطوير في قاعدتهم. يمكن لكل ساعة التحقق من تحديد موقع GPS لأعضاء الفريق الآخرين ويمكنها أيضًا إرسال إشارة استغاثة عند الضرورة.
كانت خطة المعركة التي وضعوها هي أن يقاتل الجيش الحر على الخطوط الأمامية والقواعد الحكومية لجذب الطاقة، وبعد ذلك ستقتحم صقور الشاهين من الخلف للاستيلاء على مخزن البارود. هناك شيئان عليهما القيام بهما: أولاً، تدمير نقاط التفتيش التي أقامتها القوات الحكومية على القناة حتى تتمكن سفن الجيش الحر من الوصول بسهولة لمقابلتها. ثانيًا، يجب عليهم إزالة القوات الحكومية من البارود المستودع واسمح للجيش الحر بعشر دقائق على الأقل لنقل الأسلحة للخارج.
بعد تحميل الأسلحة وإعادتها إلى قاعدة الجيش الحر، تكتمل مهمتهم، لذا يعتمد النصر أو الهزيمة فقط على هذه الليلة.
ومن أجل عدم لفت انتباه القوات الحكومية، قادهم الجيش الحر إلى خط المواجهة، لكن لمسافة 40 كيلومترًا التالية لم يكن بإمكانهم سوى حمل معداتهم حول خط النار وتسلق الجبال والغابات وإكمال الرحلة. سيرا على الاقدام.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...