الفصل 62

4 2 0
                                    

نظر شين تشانغزي من النافذة إلى سماء الليل القاتمة. على الرغم من أنه بدا هادئًا على السطح، إلا أن القلق والخوف كان يغزو قلبه في كل ثانية.

هو ووالده منفصلان منذ أكثر من يومين ويعيش حاليا رحلة جوية معذبة فوق إسبانيا، وأين والده؟ فعل ماذا؟

هل كان من الممكن أن يهزمه هؤلاء الوحوش المخدرة؟ ماذا سيفعل رودي به؟ ما الذي يمر به الآن؟

كان عقل الطفل مليئًا بجميع أنواع الصور التي لم يستطع تحملها، وكان قلبه في حالة من الفوضى. وكان يتمنى أن تأخذه أجنحته إلى والده على الفور كاد أن يصاب بالجنون.

فسأل السائق للمرة السابعة: كم من الوقت حتى نصل إلى هناك؟

قال الطيار بلا حول ولا قوة: "لقد عملنا جاهدين لتعديل المسار، لكن لا يمكننا الوصول حتى الفجر على أقرب تقدير. وبعد وصولنا إلى المغرب، لم تتمكن طائرتنا من الهبوط بالقرب من جنتنغ على الفور لأن الطائرة لم يكن لديها إذن بالهبوط محليا، وهي غربا، في المنطقة الحدودية بالصحراء، فإن العلاقة بين الحكومة المغربية وفصيل الاستقلال متوترة للغاية، وتدور صراعات مسلحة كل يوم تقريبا، ولا تستطيع الطائرة الهبوط إذا أرادت ذلك يجب أن تهبط في الدار البيضاء أولاً، وتخضع للتفتيش، وترسل رسالة دعوة بالفاكس إلى جنتنج، ولا يمكنك الإقلاع مرة أخرى إلا بعد الحصول على إذن." وأوضح الطيار لشين تشانغزي للمرة الثالثة أنه شعر أنه إذا لم يكرر ذلك عدة مرات كان الشاب الغاضب يخنقه حتى الموت.

أحكم شين تشانغزي ياقته وقال من خلال أسنانه: "أسرع!!"

دفن الطفل وجهه بين يديه وظل يصلي في قلبه، يا أبي، أرجوك انتظرني...

حصل شان مينغ على راحة ليلية.

ورغم أن عظام ساعديه لم تتضرر، إلا أن ذراعيه تورمتا إلى ضعف حجمهما، خاصة أنهما أصيبا مباشرة بالكتل الحديدية الموجودة في قفازات الملاكمة، وكانت هناك كدمات كبيرة، وقد أعطاه الطبيب كمادات من الثلج لعلاجها انخفض التورم قليلاً، لكن الألم لم يخف كثيرًا.

نام حتى الظهر، وعندما استيقظ، كان الإفطار موضوعًا بالفعل على الطاولة بجانب السرير. جلس على حافة السرير وحرك ذراعيه. كانت أصابعه مؤلمة للغاية، لكن بما أن مفاصله لم تكن مصابة، لم يكن يعرف ما إذا كان ذلك بسبب دواء الطبيب أو بسبب صحته، كان مرتاحًا لأن ذراعيه لم تعدا عديمة الفائدة.

حاول أن يلتقط الملعقة بإصبعين، فحركة صغيرة كهذه أثرت على عضلات ساعده، مما جعل وجهه يتحول إلى اللون الأخضر من الألم. لقد رفض الاعتراف بالهزيمة واكتفى بالتقاط الملعقة ووضع كمية من العصيدة المغذية في فمه، وبعد الانتهاء من تناولها، كان مغطى بالعرق.

إنه أمر مؤلم، يجب أن أطلب منهم بعض المسكنات.

في هذا الوقت، فُتح باب الغرفة، ودخل نسيس مع اثنين من الحراس الشخصيين المسلحين وخادمة، وقال مبتسمًا: "دعها تطعمك".

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن