الفصل 73

2 2 0
                                    


إجتمع الجميع في غرفة نمر القرش واستعدوا للانطلاق.

تأخر شان مينغ وآخرون، وعندما وصلوا، قالوا مباشرة في صلب الموضوع: "لا يمكننا الذهاب مع هذا العدد الكبير من الأشخاص".

أشعل نمر القرش سيجارة، ونظر إلى شان مينغ لبضع ثوان، ثم أومأ برأسه، "أنت منطقي."

لم يكن شان مينغ يريدهم أن يذهبوا إلى هذا العدد الكبير من الأشخاص لأنه إذا كان هدف تانغ جينغزي هو شين شانغزي فيجب أن يكون مستعدًا جيدًا إذا كان مستعدًا للقبض على رجل تنين الدم فيجب ألا يكون هذا شيئًا يمكنهم التعامل معه لا تسمح له أبدًا إذا كنت تريد أن يتعرض رفاقك للخطر، فاذهب بأقل قدر ممكن، ففي النهاية، إذا كان هناك عدد كبير جدًا من الأشخاص، فمن المحتمل أن تكون هذه تضحية لا تعرف الخوف.

فكرة نمر القرش هي أنه إذا كان هو محتجز الرهائن، فإنه بالتأكيد سيصبح أكثر يقظة عندما يرى الطرف الآخر يجلب هذا العدد الكبير من الأشخاص. إذا اضطر الطرف الآخر إلى التعجل، فسيكون في ورطة. علاوة على ذلك، فإن الطرف الآخر لم يطلب منهم حتى السماح لشخص واحد أو شخصين فقط بالمجيء، وكان من الواضح أن هذا يرجع إلى أن الطرف الآخر كان واثقًا تمامًا من قدراته الدفاعية، ولم يتمكنوا من إرسالهم جميعًا بشكل متهور، كما سيكون. خطير جدا.

على الرغم من إختلاف أفكارهما، إلا أنهما اتخذا نفس القرار.

فكر آل لبعض الوقت وقال: "لكنني لا أوافق على ترك أي شخص بمفرده. يجب أن نذهب إلى مكان قريب ونرسل أشخاصًا للاستفسار عن الوضع. إذا كانت هناك فرصة، فسيكون من الأفضل إنقاذهم. وإذا لم يكن الأمر كذلك، ..." نظر آل إلى تانغ تينغ ولم يقل المزيد.

إذا لم ينجح ذلك، فلا يمكننا استبدالها إلا مع تانغ تينغزي وفقًا لرغبة السارق.

لكن شان مينغ كان يعلم في قلبه أن الأمر أبعد ما يكون عن هذه البساطة، لكنه لم يستطع إقناع هؤلاء الأشخاص بعدم الذهاب لفترة من الوقت إذا كان هو، فلن يتحمل الاختباء في مكان آمن.

تبنى معظم الناس رأي آل وقرروا الذهاب معًا وانتظار الفرصة.

وبعد ثلاث ساعات من خروج السيارة، أخرج كوشي شين تشانغزي من مقعد السائق وطلب منه الراحة.

كان شان مينغ نائمًا في المقعد الخلفي، وذهب شين تشانغزي للاستلقاء بجانبه، ولم يكن يشعر بالنعاس على الإطلاق.

استدار جانبًا قليلاً ونظر إلى وجه شان مينغ الجانبي في الضوء الخافت، وشعر بالدفء اللامتناهي في قلبه.

فتح شان مينغ عينيه فجأة، مما أذهل شين تشانغزي، وكان الوقت قد فات بالنسبة له للاستدارة، لذلك لم يتمكن من النظر إلا إلى شان مينغ.

عبس شان مينغ وهمس، "مازلت لن أنام بعد تغيير ملابسي."

"لا أستطيع النوم."

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن