الفصل 131

1 2 0
                                    


"كيف تخطط لإغراء شين ياو بالخروج؟"

"لا تقلق بشأن هذا، فقط ركز على القيادة على طول الطريق الذي أخبرتك به."

كان شان مينغ يقود سيارته على الطريق الجبلي لمدة ثلاث ساعات، وبالنظر إلى الشاشة الإلكترونية، فهم لا يزالون في بكين، لكن الموقع الجغرافي بعيد جدًا بالفعل وكان المشي صعبًا، خاصة في الليل، في ذلك الوقت، على الرغم من أن الطرق الجبلية المتعرجة التي مررنا بها للتو لم تكن شديدة الانحدار، إلا أن الأمر كان لا يزال مثيرًا للغاية عندما تفوتنا السيارة أحيانًا، خاصة في منتصف الليل وكانت هذه الطرق الجبلية عبارة عن شاحنات كبيرة تحمل البضائع ليلاً.

ومع ذلك، لا يمكن اعتبار تجربة القيادة المثيرة هذه إلا بمثابة هواية لقتل الوقت بالنسبة لشان مينغ، نظر إلى لوحة القيادة ورأى أنها كانت بالفعل أكثر من 90 كيلومترًا، عابسًا أخيرًا، "أنا أؤمن بمهاراتك في القيادة. لكن ما زلت آمل أن تتمكن من إبطاء السرعة إذا تجرأت على القيادة بهذه السرعة في جيوتشايقو، فسوف تموت.

بعد أن ذكّرتها شان مينغ، على الرغم من أنه لم يعتقد أن الأمر مهم، إلا أنه تباطأ. كان هناك دائمًا شعور بالاكتئاب في صدره، وهو مزيج من الغضب وعدم الرغبة، وكان جالسًا على صدره منذ اليوم الذي انفصل فيه عن شين تشانغزي، مما جعله غير قادر على التنفس بسلاسة. لقد كان يحاول قمعها، باستخدام القتال والتدريب البدني لحل هذه المشاعر المظلمة، لكنه يعلم أنه بغض النظر عما إذا كان يجعل نفسه متعبًا للغاية لدرجة أنه لا يستطيع تحريك أصابعه، أو يقود سيارته يائسًا على الطريق الجبلي المتعرج، لن يساعده ذلك. يمكن لشين تشانغزي أن يجعله يشعر بمزيد من الراحة.

سأل شان مينغ: "كم من الوقت حتى نصل؟"

"اتجه نحو هذا المخرج على بعد كيلومترين." وأشار تشاو تشينغ لينغ إلى الخريطة الإلكترونية.

تحول شان مينغ من هذا المخرج وكان الطريق التالي ضيقًا للغاية، ولم يكن مبنيًا بشكل جيد مثل الطريق الجبلي المتعرج، وفي النهاية، لم يكن بإمكان سوى سيارة واحدة المرور، وكان عليها الضغط على العشب من وقت لآخر. ولحسن الحظ، لم تكن هناك سيارات أخرى معه.

لا يمكن عرض الخريطة الإلكترونية للطريق التالي لأنه لم يكن هناك طريق على الإطلاق، لقد اعتمدت على توجيهات تشاو تشينغ لينغ، حتى الأشخاص الذين لديهم إحساس قوي بالاتجاه مثل شان مينغ لم يتمكنوا من تذكر الطريقة التي أتوا بها.

سأل شان مينغ بشك: "هل سيكون شين ياو هنا؟"

"بالطبع لا، لقد عدت للتو للحصول على شيء ما."

"عد؟ أين أنت؟ ماذا تأخذ؟" بينما كان يتحدث، ظهر منزل أمام شان مينغ إذا لم يحدده بعناية، فلن يتمكن من معرفة أنه كان اثنان مبنى مكون من طابقين حتى تحت الضوء القوي للشعاع العالي. كانت الغرفة، لأنها بدت في حالة سيئة، مغطاة بالنباتات الخضراء وكانت مغطاة بالكامل تقريبًا في هذه الغابة الجبلية النائية دون وجود قرية أو متجر خلفها. وبدا غريبًا.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن