الفصل 147

2 2 0
                                    


وفي الليلة التالية، جاء الاثنان إلى منزل إحدى عشيقات عضو الكونجرس هانسون. وبما أنهم كانوا هناك في اليوم السابق، فقد كانوا على دراية بهذا المكان حيث كان ذو كثافة سكانية منخفضة، وكانت الفيلا الأخرى الأقرب إليهم أيضًا على بعد مائتي متر، لذلك تسللوا بسهولة.

وبعد الدخول وجدوا أن هناك خطأ ما في الجو بالداخل. الفيلا التي تبلغ مساحتها الإجمالية أكثر من 500 متر مربع في ثلاثة طوابق لم تكن بها أضواء في أي غرفة، مما يجعلها تبدو غريبة. وفقًا لمراقبتهم لهانسن، فقد بقي هنا الليلة بالإضافة إلى هو وعشيقته، يجب أن يكون هناك خادمان وسائق وحارسان شخصيان هنا إنها حوالي الساعة العاشرة مساءً فقط، لذا لا يمكننا جميعًا النوم.

جلس الإثنان على الجدار الخارجي للفيلا، وتجعد شين تشانغزي أنفه "هناك رائحة دم قوية".

"بشر؟"

أومأ شين تشانغزي برأسه.

هل فات الأوان؟ هل جاء أعداء هانسن الآخرون إلى الباب قبلهم؟

سأل شان مينغ "هل تشم رائحة الأشخاص ذوي دماء التنين؟"

عبس شين تشانغزي وهز رأسه، وكانت حاسة الشم لديه أكثر تطوراً من البشر، وكانت الرائحة القوية للغاية غير مريحة بالنسبة له، "لا أستطيع شمها رائحة الدم قوية للغاية"

قام شان مينغ بتجعيد أنفه وشمها، لكنه لم يستطع شم رائحة الدم، ربما لم يكن قريبًا بدرجة كافية. قال بهدوء: "هذا جيد، على الأقل لا يستطيع الطرف الآخر شمك."

"أعتقد أننا تأخرنا، لكن دعنا ندخل ونلقي نظرة." أدار شين تشانغزي مقبض الباب بلطف، وكان مغلقًا.

أخرج شان مينغ مسدسه الصامت وكسر قفل الباب بزقزقة، فتح الاثنان الباب ببطء ودخلا بهدوء.

بمجرد دخوله الباب، اشتم شان مينغ أيضًا رائحة الدم. منذ أن كان الصيف الآن، كان مكيف الهواء في المنزل مغلقًا بإحكام، ولا عجب أن شان مينغ لم يتمكن من شمه من قبل، والآن بعد دخوله المنزل، تعرض لبيئة مجهولة ودموية مما جعل الناس يشعرون بالبرد قليلاً في العمود الفقري.

أشعل شان مينغ المصباح وقام بمسح غرفة المعيشة وكانت الغرفة في حالة من الفوضى، وكانت الأرضية مغطاة ببقايا الطعام والشراب. ولم يتفاجأوا عندما وجدوا جثة أنثى عارية تزحف أمام التلفاز، وكان قلبها ينزف بشدة، وكان الجزء العلوي من جسدها بالكامل غارقًا في الدم.

مشى شين تشانغزي وقلب الشخص، وتفاجأ عندما اكتشف أن الأعضاء الداخلية للجميلة الشقراء المسكينة قد تم انتزاع أحشائها تقريبًا.

أظهر شان مينغ نظرة اشمئزاز ورأى أن الجرح كان بسبب مخالب الرجل ذو دماء التنين.

دخل شين تشانغزي إلى المطبخ ووجد جثة رجل في منتصف العمر تم نزع أحشاءه أيضًا، ومع ذلك، لم يكن هذا الشخص هانسن وفقًا لصور الملف، بل كان سائق هانسن.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن