كان وجه آل باردًا، فالثمانية ملايين دولار أمريكي التي جاءت إلى فمه وتبين أنها رغوة عندما عضها جعلته يشعر بألم شديد حقًا، وصر على أسنانه وقال: "التعاون لا شيء أنا لست مثلكم أيها الصادقون، كيف يمكننا أن نتحدث عن التعاون؟"فنظر إليه الطبيب العسكري ببرود: "حتى لو كان هناك ما يكفي من المال على هذه السفينة، هل ستعطيني الطفل؟"
كان آل إير و شان مينغ غير ملتزمين، لكنهما كانا يعرفان أفكار بعضهما البعض، أي لم يخطط أي منهما لإعادة الطفل إلى هذا الشخص. اعتقد كلاهما أن إعادة الطفل إليهما ستكون بمثابة إنهاء هروبهما، إن الفرن السام الذي تم ذبحه على الحدود بين الصين وميانمار هو أفضل مثال على ذلك. فإذا كان سيتم إسكاتهم إذا كانوا يعرفون القليل من القصة الداخلية، فمن المستحيل أن يسمح لهم هؤلاء الناس بالرحيل. إن استخدام قوة دولة ما لتدمير مجموعة مرتزقة مكونة من عشرات الأشخاص هو ببساطة أمر صبياني، ولن يقوموا أبدًا بمثل هذه المخاطرة.
كان آل يفكر في سلامة مجموعة المرتزقة بالإضافة إلى ذلك، كان لدى شان مينغ أيضًا فكرة بسيطة جدًا، وهي أن الأشياء التي التقطها تخصه، ولم يكن هناك سبب لإعطائها للآخرين.
شخر شان مينغ ببرود، "أشعر بالفضول الشديد الآن، لمن تنتمي عائلة هذا الطفل؟ لا بد أنه شخص مهم، والأمر يستحق جهودك."
زم الطبيب العسكري شفتيه ولم يقل شيئًا، ولم يكشف عن أي معلومات حول هوية الطفل.
قال آل بغضب: "الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا. دعونا نفكر فيما يجب أن نفعله بعد ذلك".
قال شان مينغ: "لا يمكننا الذهاب إلى الميناء المقرر أصلاً. أعتقد أن ما قاله صحيح. بالتأكيد سيتم اعتراضنا عندما نصل إلى هناك. ماذا عن الاتصال بهوشا أولاً ومطالبته باصطحابنا إلى مكان آخر؟"
هز آل رأسه وقال: "لا، المحيط الهادئ كبير جدًا. الأمر ليس بهذه البساطة مثل التغيير من مخرج مترو الأنفاق A إلى مخرج مترو الأنفاق B. يجب تخطيط المكان الذي تتوقف فيه الطائرة. إذا طلبنا من نمر القرش تغيير الأماكن والآن سيقتلنا، وماذا لو لم يكن هناك ما يكفي من الوقود؟"
فكر شان مينغ لبعض الوقت، "أخرج الخريطة، وقم بتوصيل نمر القرش، ودعنا ندرسها معًا."
في هذه اللحظة، نزل تشياو بو من الطابق العلوي بسعادة، "رئيس، شان، انظر للأمام."
إستدار الإثنان لنظر خارج المقصورة ورأوا إمتدادًا لساحل من بعيد، وكان المشهد جميلًا جدًا.
"إلى ماذا تنظر؟"
"الطائرات والطائرات المائية ليست للاستخدام المدني، إنها للاستخدام العسكري لا أعرف أي تاجر مخدرات حصل عليها للتباهي. إنه أمر مثير للغاية." نظر تشياو بو بحماس إلى الميناء وهو يتقدم أكثر وبعيدًا عنهم، تابع الاثنان نظرته، ومن المؤكد أنهم رأوا رصيفًا لليخوت على بعد خمسة أو ستة كيلومترات غرب المكان الذي صعدوا فيه للتو على متن السفينة، وكانت هناك بالفعل طائرة مائية عسكرية معدلة متوقفة هناك. تم طلاء جسم الطائرة بأنماط مبالغ فيها، وهي لامعة للغاية.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...