إبتسم البيسون بشراسة لشان مينغ واقترب منه خطوة بخطوة.نظر إليه شان مينغ ببرود، ورأى وضعيته الخالية من العيوب والازدراء في عينيه، إعتقد شان مينغ أنه إذا لم يستخدم هذا الشخص الدواء، فلن يستحق القتال ضده، ومع ذلك، بعد أربعة عشر عامًا من التطور والتقدم، مدى قوة هذا الدواء الآن، هذا ما يجعله يشعر بعدم اليقين.
عندما كان البيسون على بعد عشرة سنتيمترات فقط منه، رفع قبضته فجأة وضربه.
السرعه العاليه!
انحنى شان مينغ لتجنب اللكمة، ودفع بقوة، واندفع نحو ذراعي البيسون، وعثر على الحجاب الحاجز للبيسون وضربه بقوة.
كان رد فعل البيسون سريعًا. فسحب قبضته الفارغة على الفور وضرب شان مينغ على ظهره. عرف شان مينغ أنه لا يستطيع تجنب ذلك، لذلك لم يتمكن إلا من استرخاء جسده قدر الإمكان لتلقي اللكمة كانت هذه الضربة بمثابة مطرقة ثقيلة ضربت بقوة على عموده الفقري، وهز الألم الخفيف جسده، وكاد أن يصاب بالخدر على الفور.
كان شان مينغ نصف راكع على الأرض، وكانت عيناه غير واضحة، وكانت يديه وقدميه ترتجفان. ولم يكن الشلل قد انتهى بعد، ولم يتمكن من الوقوف. هذا الحفيد قوي جدا.
لحسن الحظ، لم يشعر البيسون بعدم الارتياح في تلك اللحظة، فالضربة القوية على حجابه الحاجز جعلته يتقيأ على الفور، وامتلأت عيناه على الفور بالدماء لأنه لم يتمكن من التنفس بسلاسة.
استعاد شان مينغ قوته أولاً. لقد دعم الأرض بيد واحدة وقدم واحدة كنقطة ارتكاز، وطار وركل البيسون بقوة على الصدغ، ركل البيسون الذي كان وزنه ما يقرب من مائتي كيلوغرام بعيدًا!
وسط الجمهور، انفجر الأشخاص الذين راهنوا على شان مينغ في هتافات عالية، وكانوا يتوقعون رؤية "الجمال" يتعرض للتعذيب على يد الوحوش، لكنهم لم يتوقعوا أن هذا "الجمال" كان قويًا جدًا وهي. كانت الحركات ماهرة بشكل لا يصدق في نظرهم، لدرجة التواء العديد من الأطراف التي يصعب على الإنسان تحقيقها، لكن هذا الرجل الشرقي فعل ذلك، وضرب البيسون على ركبتيه بضربة واحدة.
بدأ معظم الذين راهنوا على البيسون في الشتائم بشدة، وحثوا البيسون على الوقوف بسرعة.
كيف يمكن لشان مينغ أن يدافع عنه؟
صافح يديه وقدميه ليتأكد من أن الألم والخدر لن يؤثرا على تصرفاته، ثم اندفع نحوه وركله مرة أخرى في حلق الثور الذي نهض للتو.
بمقارنة رد الفعل الشرس للجمهور، كان رودي خائفًا ببساطة من شراسة شان مينغ.
كانت تحركات شان مينغ تقتل الناس، كما لو أنه لم يكن هنا للقتال على الإطلاق، بل للقتل!
على الرغم من أن احتمال وفاة الخصم في نهاية المطاف مرتفع للغاية في "السحابة"، إلا أنه من أجل تلبية أذواق هؤلاء المشاهدين المنحرفين، فإن بعض الأشخاص سوف يتعمدون إطالة تعذيب الخصم. هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص مثل شان مينغ التوصل إلى غرض قتل الخصم، وهذه الخطوة هي خطوة القتل.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...