أبلغ آل شان مينغ أن القناصين كانوا في مواقعهم وتم تطهير الأسطح القريبة، وقاد شان مينغ الأفراد المتبقين لمرافقة أوريس إلى موقع المأدبة.فتحت مركبتان عسكريتان مسلحتان، واحدة في الأمام والأخرى في الخلف، الطريق، وكانت السيارة المضادة للرصاص التي كان يستقلها أوريس وبيل وشين تشانغزي محصورة في المنتصف، وكان شان مينغ يقود السيارة.
وكانت الرحلة أكثر سلاسة مما كان متوقعا.
عندما وصلوا إلى الفندق الكبير الذي أقيمت فيه المأدبة، خرج الناس من السيارتين الأمامية والخلفية من السيارات وأحاطوا بأبواب السيارة للسماح لأوريس بالنزول.
على الرغم من أن آل ادعى أنه قام بتطهير المرتفعات المسيطرة التي يحتاج كل قناص لاحتلالها، إلا أنه لا يزال يتعين عليهم أن يكونوا على أهبة الاستعداد ضد أي شخص يضع أسلحة مخبأة حولهم. على الرغم من أنها طريقة قبيحة لحجب الشخص المحمي بطبقات من الجدران اللحمية، إلا أنها عملية للغاية وستمنع القناص من التصويب والقيام بالحركة.
يجب أن تعلم أن طلقة القناص يجب أن تكون ذات قيمة، لأنه بعد إطلاق الرصاصة سيتم اكتشافه من قبل العدو، وسيتم توجيه الرصاص والمتفجرات في اتجاهه، لذلك يجب أن تكون هذه الطلقة ذات قيمة، لأنه بعد إطلاق النار عليه أن اركض، يجب أن يكون أوريس آمنًا عندما لا يتمكن من التصويب.
وهكذا نجح أوريس في الدخول إلى قاعة الاحتفالات في الطابق الثاني من الفندق.
أوقف شان مينغ السيارة في موقف السيارات وأخرج حقيبة تبدو ذات قيمة بيضاء من صندوق السيارة، وكانت مليئة بمعداته، وأنزل حافة قبعته واستعد للذهاب إلى الفندق لينضم إليه الآخرون أعلى.
كحراس شخصيين، لم يتمكن جوشي وكوشي من البقاء إلا في الردهة، ونظروا إلى أفراد الأمن في المأدبة بازدراء، معتقدين أنهم أغبياء ولن يكون لهم أي فائدة في حالة الطوارئ.
قام الاثنان بدوريات على الضيوف القادمين والمغادرين في الردهة. وكان هناك أيضًا شخصان يرتديان ملابس غير رسمية يتظاهران بأنهما ضيوف، ويحرسان الممر الطبيعي الوحيد المؤدي إلى قاعة المأدبة.
أخذ أوريس بيل على ذراعه وقاد شين تشانغزي إلى المكان.
كان المكان كبيرًا جدًا، حيث يغطي أكثر من 400 متر مربع، وكان كبيرًا جدًا وكان هناك أكثر من مائة ضيف حاضرين، ولم يكن من الصعب على شخص لديه نوايا سيئة التسلل إلى المنتصف.
كانت بيل ترتدي فستانًا أبيض حليبيًا ذو قصة عالية، مستفيدة من بشرتها البنية ومظهرها الرقيق، وأصبحت أكثر سحرًا، بينما كانت شين تشانغزي ترتدي بدلة سوداء مع قوس أحمر عند خط العنق ومشرق. نظر بهدوء إلى الحشد من حوله، بدا وكأنه رجل صغير مهذب وأنيق، جميل جدًا ومحبوب.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...