عادوا إلى جنتنغ.
تم إرجاع تانغ جينغزي والعديد من مساعديه معًا بناءً على طلب تانغ تيانغزي نظرًا لعدم وجود مساحة كافية في السيارة، تم حشرهم جميعًا في المقعد الخلفي.
إستيقظت بيل من غيبوبة لفترة طويلة وكان جسدها على ما يرام ولم يكن لديها أي ذكرى عن نوع التجارب التي أجراها تانغ جينغزي عليها، من ناحية أخرى، لم تظهر عليها أي علامة على الاستيقاظ.
كانت بالفعل ليلة اليوم الثاني عندما عادوا إلى جنتنج.
إتصل تانغ تيانغزي بالجيش الصيني، وساعدهم نمر القرش في بناء جسر مع الحكومة المغربية، مما سمح لأشخاص من الحكومة الصينية بدخول المغرب بسلاسة، وجاء إلى جينتنغ لاستعادة تانغ تينغزي و تانغ جينغزي.
ولا يزال يتعين عليهم البقاء في المغرب لمدة يومين، ولن ينتهي الأمر حتى ترسل الصين أشخاصا وتعطي الحكومة المغربية تفسيرا معقولا لتصرفاتهم.
في اليومين الماضيين، كان شان مينغ مستلقيًا في الغرفة يتعافى من إصاباته دون حتى أن يغادر الباب...
كان شين تشانغزي يرقد بجانبه، ولا يزال فاقدًا للوعي.
ومن خلال المجهود البدني الذي بذله في هذه المعركة، فإنه سينام هذه المرة لفترة طويلة، على الأقل ثلاثة أيام.
هذا جعل شان مينغ يشعر بالارتياح، حتى لو استيقظ الطفل، لم يكن يعرف ما هو التعبير الذي سيعطيه إياه. لقد صدمه حقًا تلك القبلة وهذا الاعتراف كانت هنا هذه المهزلة تحدث له.
ما زال لا يريد أن يصدق أن الطفل كان لديه مثل هذه المشاعر التي لا يمكن تفسيرها تجاهه، بل كان يفضل أن يعتقد أن الطفل كان مرتبكًا ومجنونًا في ذلك الوقت.
نظر إلى شين تشانغزي، الذي كان ينام بجانبه، وكان وجهه الوسيم لا يزال طفوليًا، وبدا بلا حراسة أثناء نومه، ولم يكن مختلفًا عن صبي عادي يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا تلك الخطط المتحولة الرهيبة والصراعات الوحشية.
قام شان مينغ بتنعيم شعره، وكشف عن جبهته الناعمة، ونظر إليه بعناية لفترة طويلة.
إنه لا يزال طفلاً على الإطلاق، في الحقيقة مجرد طفل.
ولكن العبء على كتفيه كان أثقل من أي شخص بالغ. كيف سيكون مستقبله؟ لم يستطع شان مينغ إلا أن يشعر بالقلق.
في هذا الوقت، كان شان مينغ مثل الأب العادي، قلقًا بشأن المخاطر والإحراجات التي قد يواجهها ابنه.
لكنه كان يعلم أنه لا يمكن أن يكون مجرد والد شين تشانغزي بالتبني، بل كان أيضًا عضوًا في منظمة الصقر ، وكان شقيق آل وأحد أقارب نمر القرش.
في الواقع، لم تكن هناك حاجة إلى أن يمنحه نمر القرش وقتًا للتفكير في الأمر، فقد اتخذ بالفعل قرارًا في قلبه.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...