فصل إضافي 12

3 2 0
                                    


لمس آل وجهه الناعم، وكانت الابتسامة على وجهه ناعمة جدًا، "هل تحبني؟"

لقد اندهش تانغ تينغزي للحظة، "هاه؟ ماذا تقصد بالإعجاب بك؟"

هز آل دفتر الملاحظات بيده وقال: "أنت مثلي تمامًا".

قال تانغ تيانغزي في مفاجأة، "حقا؟"

عرف آل أنه من الصعب جدًا أن يفهمه هذه الحقيقة، وسيكون من الأفضل إجباره على الاعتراف بها بشكل مباشر، فقال بشكل قاطع: "نعم".

"هذا..." أشار تانغ تينغزي إلى الكمبيوتر، "هل يمكنني التحقق من تعريف الكلمة؟"

"لا، لا حاجة للتحقق، أنت مثلي تماما."

تردد تانغ تينغزي وقال: "لكن حججك وحدها ليست كافية لدعم ..."

"بالطبع، نحن فقط. يمكنني إثبات ذلك بنسبة 50٪ إذا قلت نعم. "بعد أن انتهى آل من التحدث، كاد أن يعض لسانه لماذا يبدو أكثر فأكثر وكأنه مجنون مثل تانغ تينغزي؟

كان تانغ تينغ خائفًا منه للحظة، بغض النظر عن الوقت الذي يتعلق الأمر بالمعرفة المهنية في أي مجال، كان بإمكانه التحدث بوضوح وببلاغة، ولكن فقط فيما يتعلق بالعواطف، كان تقريبًا لوحًا فارغًا، يعتمد كليًا على آل لخداعه. .

لقد أدار رأسه لفترة طويلة وأدرك أخيرًا السؤال الرئيسي: "إذن، هل تحبني؟"

قال آل دون تردد: "أنا أحبك".

لقد ذهل تانغ تينغزي للحظة عندما رأى الشهامة على وجه آل، ثم ابتسم دون وعي ...

آل قرص وجهه: لماذا تضحك؟

سأل تانغ تينغزي "هل ضحكت؟"

"ضحك."

"الضحك يمثل الفرح..."

"نعم، أنت سعيد عندما أقول إنني معجب بك. ألا يثبت هذا أنك معجب بي؟"

أومأ تانغ تينغزي برأسه قائلاً: "أنت على حق..." لمس وجهه الذي كان حارًا جدًا، كان يشعر براحة شديدة مع شعر آل مثل الساتان الذهبي، الذي يحوم أمام عينيه، ولم يستطع إلا أن يمد يده ويلمسه. كانت قبلة آل لطيفة وعاطفية، على الرغم من أنه لم يتعلم حسنًا، لكنه كان على إستعداد لمواصلة "التواصل" مع آل. إذا كان هذا يعني الإعجاب، فيمكنه أن يفهم قليلاً. ربما كان الإعجاب هو الشعور الذي جعله يشعر بالسعادة. وهذا يختلف عن الشعور بالإنجاز الذي يتم تحقيقه من خلال إكمال تجربة كبرى. وهذا النوع من الفرح يكون أكثر ديمومة. ولن يشعر بخيبة الأمل على الفور بسبب وصول النصر. ويمكن إخراج هذا النوع من الفرح للتفكير فيه في أي وقت مما يمكن أن يجعله يشعر بالشبع.

إذن فهو يحب آل؟ كما لو أنه إكتشف سرًا كبيرًا، شعر تانغ تينغزي بالتوتر والإثارة ونظر إلى آل ببعض الارتباك، "فماذا علي أن أفعل؟"

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن