استراحوا في قاعدة الجيش الحر لمدة أربعة أيام، إستخدم الجيش الحر الأسلحة التي استعادها الشاهين للاستيلاء على القاعدة الحكومية. وعندما هدأت الحرب قليلاً، عادوا إلى موقع هبوط المروحيات وقد اكتملت هذه المهمة بالفعل لقد تم ذلك، وتم دفع الرصيد، وحان وقت عودتهم إلى كولومبيا.ولم يتوقعوا أبدًا أن يتعرضوا لكمين في طريق عودتهم.
عندما كانت الشمس على وشك الغروب، لحقت بهم طائرة مقاتلة من طراز بلاك هوك، ونظروا إلى العلامات الموجودة على جسم الطائرة، عرفوا أنه جيش حكومة الملاك. والآن يمكن على الأقل تفسير أمرين. الأول هو أن هناك جواسيس من القوات الحكومية في الجيش الحر كشفوا عن مكان وجودهم، والآخر هو أنه حتى عندما يكون خط المواجهة ضيقا، فإنهم ما زالوا يرسلون مروحيات مسلحة لمطاردتهم. وهذا يوضح مدى كره القوات الحكومية لهم.
وبالفعل، لولا فقدان مستودع الأسلحة، لما تمكن الجيش الحر من الاستيلاء على القاعدة. وتعد تلك القاعدة بمثابة حصن دفاعي مهم يحمي العاصمة بعد احتلال القاعدة من قبل الجيش الحر، مما عانت منه القوات الحكومية ضربة قاسية.
كانوا لا يزالون قلقين بشأن حقيقة أن الطائرة المقاتلة السابقة قُتلت على يد قناص، لذا فقد حلقت على ارتفاع عالٍ جدًا وكانت المركبات الأربع التي تسير على الطرق الوعرة والتي كانت تسير على الطريق مجرد أهداف متحركة.
وبدأ ضابط الجيش الحر المسؤول عن مرافقتهم في الاتصال باللاسلكي طلبا للمساعدة.
وسرعان ما أمر آل الجميع بالتخلي عن سياراتهم والذهاب إلى المعركة بخفة، وقام المرتزقة الأصحاء بحمل الجرحى على ظهورهم وإجلائهم بشكل جماعي إلى الغابة. كان الجميع يعلم أن هناك مشكلة كبيرة هذه المرة.
مع دخول الكثير من الأشخاص إلى الغابة، أولاً، من المستحيل الاختباء، وثانيًا، هدف الهجوم كافٍ جدًا ولا تحتاج المروحية حتى إلى التصويب طالما أنها تطلق النار ضمن نطاق عام، فمن المحتمل وجود شخص ما النتيجة عالية جدًا ناهيك عن وجود ثلاثة أشخاص آخرين في هذا الوقت لا يمكنهم التصرف بمفردهم.
ومع ذلك، لم يستسلم أحد لزملائهم في الفريق، لقد انتشروا بأسرع ما يمكن، ووزعوا أهدافهم بعيدًا قدر الإمكان، ولحقت بهم طائرة بلاك هوك، وتم تفجير المركبات الأربعة التي كانت تستخدم على الطرق الوعرة والتي كانت بمثابة أهداف ثابتة واحدًا تلو الآخر، ثم بدأ مدفع رشاش جاتلينج ذو الستة ماسورة والمجهز بالطائرة المقاتلة في إطلاق النار بعنف عبر الغابة.
سحب شان مينغ شين تشانغزي واختبأ تحت جذر شجرة فاسد، وشكلت طبقات الأوراق حاجزًا طبيعيًا توقف القلب.
في هذا الوقت، الرهان هو الحظ.
إذا استمروا في الركض، فسوف يراهم الأشخاص في السماء بسهولة إذا اختبأوا هنا، فقد يصابون برصاصات طائشة. يعتمد قدرتهم على البقاء على قيد الحياة على ما إذا كان مصيرهم قويًا بدرجة كافية.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...