الفصل 137

2 2 0
                                    

يحب؟ لم ينظر شان مينغ في هذه القضية، بالطبع يحب إبنه، ولكن من الواضح أن "الحب" الذي يتحدث عنه شين تشانغزي هو العلاقة بين رجل وامرأة، ولم يفكر أبدًا في الوقوع في حب ابنه، إنه أمر غريب جدًا، لم يستطع أن يفهم إصرار شين تشانغزي، في نظره، كانت هناك علاقة مدى الحياة منذ أكثر من عشر سنوات، وكانا أبًا وابنًا بالتبني، وكانا معًا لأكثر من عشر سنوات في نفس السرير، من وجهة نظر شان مينغ، لا يمكن مقارنة عمق العلاقة بين الشخصين بأي شخص على الإطلاق، وليس هناك حاجة لقول أي شيء عمدًا، فهو طبيعي مثل أفراد الأسرة. إذن ماذا يريد شين تشانغزي؟ لا يمكن أن تكون شهادة زواج.

نظر شان مينغ إلى عيون شين تشانغزي ذات اللون الأحمر الداكن، أخافته الطبيعة الحيوانية في تلك العيون، وصر على أسنانه وقال: "نحن أب وابن. صداقتنا التي دامت أكثر من عشر سنوات من الحياة والموت لا يمكن مقارنتها بتلك القلائل. كلمات الحب هذا الهراء؟"

أظهرت عيون شين تشانغزي الحمراء الحزن والغضب، "من يريد أن يكون ابنك لبقية حياته؟ لا تعاملني كابنك، عاملني كرجلك، كن مخلصًا لي من الجسد إلى القلب، وابق بجانبي إلى الأبد، هل يمكنك فعل ذلك؟"

كان شان مينغ محجوبًا وعاجزًا عن الكلام، ولم يستطع اعتبار شين تشانغزي رجلاً في عينيه.

تردد شان مينغ جعل جسد شين تشانغزي يرتعش بشكل لا يمكن السيطرة عليه، ومد يديه لخنق رقبة شان مينغ، وكانت عيناه الحمراء الدموية خطيرة ومجنونة، وهمس بهدوء بشفتيه الرفيعتين، "أقسم أنك لن تتركني مرة أخرى أبدًا بغض النظر عما يحدث"

المخالب الحادة على رقبته والذيل الملتف بإحكام حول خصره جعلت الهواء في رئتيه نادرًا بشكل متزايد. نظرًا لأنه لم يكن لديه مخرج، أصبح شان مينغ مدركًا لضعفه. كان لديه عقلية متمردة قوية بسبب عقلية شين تشانغزي حدق في عيني شين تشانغزي وقال بشكل قاطع: "مستحيل. الأمر متروك لي لأقرر أين أريد أن أذهب وكيف أريد أن أعيش ليس دورك للإملاء."

تقلصت حدقة العين الحمراء فجأة، وأصبحت العيون القرمزية أكثر سطوعًا وإشراقًا في الضوء الخافت، مثل الدوامات الملونة بالدماء. عندما حدقت هذه العيون في شان مينغ، ذاق الخوف من أن يتم ابتلاعه شيئًا فشيئًا.

نقر شين تشانغزي بذيله وألقاه بقوة على الأرض، وزاد انزعاج شان مينغ بشكل حاد مزقت مخالبه ملابس شان مينغ بسهولة، وفتح فمه، وعض رقبة شان مينغ، وحفرت أسنانه الحادة في الجسد، وكان شان مينغ مؤلمًا للغاية لدرجة أنه لكم شين تشانغزي على ظهره، وبدا أن شين تشانغزي لا يستطيع ذلك. لم يكن يشعر بأي شيء، وكان يمتص الدم الكثيف من خلال فتحات الأسنان.

بدا أن الدم منشط جنسي ممتاز، حيث حفز رغباته الحيوانية الأكثر بدائية فجأة، وقد تم قمعه في قلبه كان يشتهي والده، ويشعر بإثارة لا توصف عندما يهدئ رغباته ضد ذلك الجسد العاري والمغري. خلال أكثر من نصف عام عندما تعلم التحكم في رغباته، كان يتخيل باستمرار التنفيس عن نفسه في جسد شان مينغ، ولكن عندما جاءت المتعة، كان عليه أن يقطعها من خلال الآلة، وفي أي مرحلة، قاموا بتقييدها بالقوة بشكل متكرر رغباتهم، فقط للتأكد من أنهم قادرون على التحكم في أنفسهم في شكل بشري أثناء ممارسة الجنس، لكن كل شخص ذو دم تنين يعرف أنه فقط من خلال العودة إلى حالة شخص ذو دم تنين، يمكنهم تذوق جوهر الجنس تمامًا، ولكن من أجل ولحماية أزواجهم، يجب عليهم ممارسة ضبط النفس.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن