الفصل 88
بعد أن عالج شين تشانغزي إصابة ساق شان مينغ، ساعده في النزول إلى الطابق السفلي كان الإثنان صامتين طوال الطريق، لكن شين تشانغزي استمر في الإمساك بخصر شان مينغ بشكل متسلط.
وبعد القيادة لأكثر من 20 كيلومترا، توقفت السيارة عند مدخل منطقة الفيلا، ونزل الاثنان من السيارة، وساعده شين تشانغزي على الدخول إلى المجتمع.
"إلى أين نحن ذاهبون؟"
"ستعرف عندما نصل إلى هناك."
"لا تقودني، لا يزال لدي مهمة."
"سآخذك في مهمة الآن."
"مهمتك ليست من شأني. أحتاج إلى الاتصال بآل على الفور."
"سترى آل قريبا."
عبس شان مينغ وقال: "ماذا تقصد؟ لماذا تشملنا مهمتك؟"
كان شين تشانغزي منزعجًا بعض الشيء من استخدام شان مينغ لضمير المخاطب "أنت" و"نحن" لرسم خط بين بعضنا البعض، وقال ببرود: "يتفاوض تانغ تينغزي مع آل على شروط التوظيف. ومن المقدر أن المفاوضات قد انتهت الآن. لقد تم تعيين منظمة الصقر من قبلنا.
لقد فاجأ شان مينغ، "لماذا؟"
"لأن منظمة الصقر هو الفريق الوحيد الذي لديه خبرة في قتال تنين الدم، وهم لا يخافون منهم. من غير المناسب بالنسبة لنا أن نتحرك في أي مكان، خاصة في اليابان، لكن الصقر يمكن أن يتحرك بحرية تحت حماية العالم السفلي. تانغ جينغزي لديه طموحات وخطط كبيرة في جميع أنحاء العالم، مما تسبب لنا في الكثير من الخسائر هذه المرة يجب تدميره بضربة واحدة"
فكر شان مينغ لفترة من الوقت عندما كان من غير المناسب للقوات الحكومية تصدير قواتها المسلحة، وكانت هذه طريقة شائعة جدًا ومعقولة للعثور على المرتزقة. علاوة على ذلك، فقد قاتلوا بالفعل ضد رجل دماء التنين وكانوا يعرفون السر بالفعل استأجرت منظمة الصقر كما أنها تجنبت خطر التسريبات الثانوية، لذلك كانت علاقة العمل بأكملها معقولة، لكن شان مينغ لا يزال يشعر بالحرج الشديد.
على الرغم من أن منظمة الصقر لم ترفض أبدًا أمرًا بسبب صعوبة المهمة، إلا أن شان مينغ لا يزال سرًا لا يريد أن يكون لـ الصقر أي علاقة برجل رجل تنين الدم و"خطة الأسلحة الوطنية" الخاصة بهم، وأن يعرف الأسرار الرئيسية وهذا ليس بالأمر الجيد وقد يجلب لهم كوارث لا يمكن التنبؤ بها.
ولكن حتى لو فكر في الركوع، فقد شعر أنه لا يستطيع منع تكوين علاقة عمل. وبصرف النظر عن المكافأة السخية، فإن الكراهية والتحديات الضخمة التي قدمتها لهم مخلوقات مثل الأشخاص ذوي دماء التنين وحدها هي التي جعلت هؤلاء المنفيين الدوليين الشجعان. لم يستطع شان مينغ إلا أن يرغب في محاربة الرجل ذو دم التنين حتى النهاية بينما كان يحاول تقشير قشور الرجل ذو دم التنين.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...