الفصل 27

2 1 0
                                    


زاد شان مينغ من كثافة تدريب شين تشانغ زي بمقدار الثلث، إذا كان الشخص مرهقًا بعد الجري لمسافة خمسة كيلومترات، ناهيك عن كيلومترين إضافيين، حتى لو كان مائتي متر إضافية، فإن جسد وإرادة الكثير من الناس سيكونون مرهقين للغاية التحدي الكبير. ولذلك، كاد الطفل أن يزحف إلى الخلف بعد الانتهاء من وجبته الصباحية ولم يعد لديه أي طاقة لتناول الطعام على الإطلاق.

نظر شان مينغ باستخفاف إلى الطفل الذي كان ملقى على الأرض ويئن، وقال بلا رحمة: "سأعطيك عشر دقائق لتناول الطعام، وعشر دقائق لراحة، ثم نتجمع في ميدان الرماية".

صرخ الطفل بصوت ضعيف: "هل تمزح معي؟ زدها بمقدار الثلث مرة واحدة لا أستطيع تحمل هذه الشدة لا أستطيع التحرك".

"إذا كنت لا تستطيع تحمله، عليك أن تتحمله. هل يمكنك المساومة في ساحة المعركة؟"

نظر إليه الطفل متذمراً، "أنت تماديت كثيراً! لقد تماديت كثيراً! أنا متعب جداً. أنا لا أتحرك. لقد فعلت ذلك عن قصد. تشعر بعدم الارتياح عندما ترى أنني لست متعبًا." في السنوات الثلاث الماضية، كان يتحسن باستمرار. شدة التدريب، دع الطفل يفهم أنه بمجرد أن يظهر أنه قادر على التكيف مع هذه الشدة، فإن شان مينغ سيجبره على الدخول إلى المستوى التالي من التدريب، لذلك حتى لو كان قادرًا على التكيف، فلن يجرؤ على إظهار ذلك. بشكل غير متوقع، هذا هو الحال، لقد زاد شان مينغ بالفعل من تدريبه بمقدار الثلث بعد ثلاثة أشهر.

داس شان مينغ على ظهره، "إذا كنت لا ترغب في تناول الطعام، فلا تأكل خلال الأيام الثلاثة القادمة."

نظر إليه الطفل بأسنانه وحاول النهوض من خلال التمسك بالأرض، لكن يبدو أن قدم شان مينغ تزن ألف رطل ولم يتمكن من التحرك على الإطلاق. مد يده ليمسك كاحل شان مينغ، لكن شان مينغ ركل يده بعيدًا، ثم استمر في الدوس على ظهره، قائلاً بازدراء: "أنت حساس للغاية".

كان الطفل غير مقتنع، "أنا لست جياوجياو ديدي، لقد كبرت! أنت، دعني أذهب وسأذهب لتناول الطعام!"

"لقد فات الأوان. لا تفكر في الأمر الآن. إذا كنت تريد الطعام،" سحب شان مينغ السيف من خصره ولوح به أمام عينيه وداس على ظهره بقوة وسحقه عدة مرات ارتجف الطفل من الألم، "فقط ابحث عنه بنفسك."

"أيها الوغد! ليس لديك إنسانية!"

يمكن للطفل أن يشعر بوضوح أن موقف شان مينغ تجاهه أصبح أكثر حدة منذ أن استيقظ. في الماضي، عندما كان شان مينغ في مزاج جيد، كان بإمكانه أيضًا السماح له باللعب على الكمبيوتر، وتناول بعض الوجبات الخفيفة، والقيام بالأشياء التي يفعلها الأطفال العاديون، ولكن الآن نظر إليه شان مينغ بنظرة باردة في عينيه. كما لو كان يفكر في الأمر طوال الوقت، فإن اختراقه بعينيك جعل الطفل غير مرتاح للغاية.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن