الفصل 151

5 2 0
                                    


عندما إستيقظ شان مينغ، وجد أنه كان بالفعل في السرير، وكان جسده كله مؤلمًا وكان رأسه يشعر بالدوار قليلاً.

بمجرد أن تحرك، شعر بذيل شين تشانغزي يلتف حول ساقيه، ولم يكن يعرف ما يعنيه الذيل لشعب دماء التنين، لكن شين تشانغزي كان يحب أن يلف ذيله حول جزء من جسده كثيرًا، كما لو كان بخير هل تعتقد أن الأطفال يشعرون بالأمان من خلال التمسك بملابس الكبار؟

ومع ذلك، عندما رأى شان مينغ هذا الذيل الآن، كل ما كان بإمكانه التفكير فيه هو المشاهد المثيرة في حمام السباحة بالأمس على الرغم من أنه لم يكن لديه أي هوايات جنسية غريبة، إلا أنه لم يستطع إلا أن يفكر في الأمر الذيل الطبيعي والمرن أقوى بمئة مرة من أي دعامة جنسية. لا أعرف ما إذا كان محظوظًا أم مؤسفًا أن لديه مثل هذه التجربة الغريبة.

بعد أن استيقظ شان مينغ، استيقظ شين تشانغزي أيضًا، وتمتم، ولف ذيله على الفور بإحكام حول فخذ شان مينغ. حتى أن يديه عانقتا خصر شان مينغ وسحبته إلى ذراعيه جذوع الأشجار مثل هذا.

أغمض شين تشانغزي عينيه وقبل ظهر شان مينغ ببطء، وهمس، "أبي، رائحتك طيبة جدًا".

كان شان مينغ متعبًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من تحريك أصابعه، لذلك سمح له بإمساكه مثل الثعبان وقال بتكاسل: "ألا تشعر بعدم الراحة أثناء النوم بهذه الطريقة؟"

"لقد كنت معتادًا على النوم معك منذ أن كنت طفلاً. لا أستطيع النوم جيدًا بدونك." فرك شين تشانغزي جبهته على ظهر شان مينغ وهمس، "في السنوات القليلة التي تلت انفصالنا، لم أتمكن من النوم معك". "لم أتمكن من النوم جيدًا. أفكر فيك كل يوم."

أغمض شان مينغ عينيه نصفًا، "أفتقدك كل يوم أيضًا."

لقد ذهل شين تشانغزي ورفع رأسه، "حقًا؟"

التفت شان مينغ لينظر إليه، "بالطبع هذا صحيح."

استدار شين تشانغزي وواجهه، وكان صوته يرتجف، "لماذا لم تقل أي شيء أبدًا؟"

كان شان مينغ مرتبكًا بعض الشيء، "ألم أقل ذلك؟ لقد قمت بتربيتك لمدة عشر سنوات، والآن إنفصلنا لا أستطيع التكيف مع ذلك. لا أحد يستطيع صد البعوض بالنسبة لي."

"بالطبع لم تقل ذلك. أحب سماع ذلك. من فضلك قل المزيد."

"يقول ما؟"

كان شين تشانغزي قلقًا، "أخبرني كم تفتقدني".

فكر شان مينغ لبعض الوقت، "أفكر فيك كل يوم. لا أعرف ما الذي تفعله، سواء كنت تعيش بشكل جيد، سواء كنت تأكل جيدًا أم لا، سواء كنت تأكل جيدًا أم لا. سأفتقد أنت عندما يلدغني البعوض ولا أستطيع النوم، سأفكر فيك أيضًا عندما أُصاب في مهمة، وأخشى أنه إذا مت، فلن نرى بعضنا البعض مرة أخرى. باختصار، ليس لدي ما أفعله باستثناء الذهاب في مهمات، لا يمكنني التفكير إلا فيك لتمضية الوقت." على الرغم من أن شان مينغ قال ذلك باستخفاف شديد، إلا أن السنوات الأربع التي انفصل فيها عن شين تشانغزي كانت مهمة جدًا بالنسبة له، لقد كانت تجربة غير مريحة لم يفعلها. يريد أن يتذكر في ذلك الوقت، كان يستطيع أن يفهم حقًا شعور كونه أبًا، وكان يهتم حقًا بأطفاله طوال الوقت.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن