الفصل 44

1 1 0
                                    


في اليوم التالي، أعاد شان مينغ كل تلك القصص المصورة السيئة إلى كالي ووبخه.

لقد تصرف كالي ببراءة شديدة، وكان يعتقد أنه من المهم مساعدة الطفل على فهم ميوله الجنسية في أقرب وقت ممكن، لقد قدم الفرصة فقط، وشعر أن ما فعله كان معقولًا ومدروسًا للغاية كان يفعل مثل هذا رد الفعل الكبير.

ببساطة لم يتمكن شان مينغ من التواصل معه، لذلك لكمه عدة مرات وغادر.

وعندما عاد إلى الغرفة، وجد أن الطفل كان مستيقظًا بالفعل، هذه المرة لم ينام سوى ليلة واحدة وصباحًا قبل الاستيقاظ، وهو ما فاجأه ربما لأنه لم يستهلك الكثير من الطاقة الليلة الماضية.

بعد أن استيقظ الطفل، رقص وقال لشان مينغ، "أبي، رأيت نفسي بالأمس. إنه رائع جدًا. جسدي ذهبي، لدي أجنحة، وقرون. هذه القرون الطويلة، رائعة جدًا أنا رائع جدًا." لم يستطع الطفل إلا أن يكون متحمسًا، وظل يفكر في نفسه في المرآة الليلة الماضية. على الرغم من أنه ألقى نظرة سريعة فقط، وعلى الرغم من أنه لم ير جسده بالكامل، إلا أنه بدا مثل رجل ذو ضوء ذهبي ساطع ودرع على جسده، لقد صدمه حقًا. بعد كل شيء، كان لا يزال طفلاً في القلب على الرغم من أنه كان خائفًا قليلاً من شكله الآخر، كان حلم كل رجل أن يصبح قويًا ومهيبًا، وبدأ متحمسًا.

سأل شان مينغ: "لماذا تحولت فجأة الليلة الماضية؟ عندما استيقظت، وجدت أنك لا تزال تحلم. ما الذي كنت تحلم به؟"

أصيب شين تشانغزي بالذهول، وتحول وجهه فجأة إلى اللون الأحمر، أحمر مثل الطماطم، من جذور أذنيه إلى رقبته.

رفع شان مينغ حاجبيه، وهو يعلم أن الطفل كان يحلم بشيء غير مناسب للأطفال، لذلك اعتقد شان مينغ أنه أمر لا يصدق زميل؟ سيكون ذلك مخيفًا جدًا.

بعد العشاء في تلك الليلة، أخذ شان مينغ شين تشانغزي إلى غرفة الاستجواب مرة أخرى.

كان الاثنان لا يزالان جالسين في مواجهة بعضهما البعض، فذكره شان مينغ بما حلم به الليلة الماضية، ثم حاول تنشيط جين دم التنين.

كان الطفل غير راغب في العيش أو الموت، وتحول وجهه إلى اللون الأحمر من التراجع، واهتز رأسه مثل حشرجة الموت.

كان شان مينغ غاضبًا جدًا لدرجة أنه صفعه عدة مرات، مما أجبره على التذكر.

كيف يمكن لطفل أن يجرؤ على التذكر؟ لقد تذكر بوضوح أنه حلم بوالده في حلمه. كان يعلم أنه كان من الخطأ على الأقل أن يحلم بأن والده يفعل هذا النوع من الأشياء .

لم يجرؤ على التحدث إلى شان مينغ، ولم يجرؤ على تذكر ذلك مرة أخرى. لقد شعر بالخجل والذنب ولم يتمكن من مواجهة شان مينغ.

في النهاية، قام شان مينغ بضربه ووبخه وأظهر صلاحه، وأقنعه أخيرًا، ثم جلس مرة أخرى وتدرب وفقًا لمتطلبات شان مينغ.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن