ودوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء المصنع، واندفع حراس الأمن الذين كانوا يحملون بنادق ويرتدون بدلات مقاومة للانفجار في مجموعات، وكل منهم بتعابير جدية، كما لو كانوا يواجهون عدوا هائلا.
اندفع شين تشانغزي نحو الدرج حيث أتى والتقى بحارس أمن، وعندما رآه حارس الأمن، أصيب بالذعر وأراد إطلاق النار عليه، وأمسك شين تشانغزي بمعصمه، وأخرج مسدسه، وركله إلى الطابق السفلي.
سُمعت خطوات فوضوية من الطرف الآخر من الممر، واستدار شين تشانغزي وأطلق رصاصتين على الشخص الأول، وبعد أن أسقط أحدهما، لم يجرؤ الآخرون على الاندفاع إلى الأمام وصرخوا لبعضهم البعض بلغة مربكة.
استدار شن تشانغزي واندفع إلى الطابق السفلي، وركض نحو المنطقة التجريبية.
ومن خلال الزجاج الشفاف، رأى بعض الباحثين العلميين المذعورين وحراس الأمن يطاردونه بالبنادق من بعيد.
ركض شين تشانغزي نحو المختبر الذي كان يتواجد فيه بيل وفقًا لذاكرته، ورأى من زاوية عينه شخصًا يركض خارجًا من جانبه، وسرعان ما انقلب وقفز بعيدًا اجتاز.
تحولت عيون شين تشانغزي فجأة إلى اللون الأحمر، وارتفعت درجة حرارة جسده بشكل كبير، وعندما اندفع أمام الشخص الذي أطلق النار، رأى حراشف تنين ذهبية شاحبة في تلاميذ الشخص الخائفين واليائسين. أمسك المسدس من يد الرجل، وضرب ذيله، وصفع الرجل على الزجاج المقوى، وفقد الرجل وعيه على الفور.
وسرعان ما دهس فريق من الناس، واندفع شين تشانغزي لمقابلتهم ورسم منحنى وتحرك للأمام بسرعة، وكان من الصعب جدًا على فوهات بنادق هؤلاء الأشخاص مواكبة سرعته. أصابت مجموعة من الرصاصات يد شين تشانغزي الرجل سيئ الحظ الذي كان يندفع إلى الأمام. وفي بعض الأحيان، أصابت الرصاص حراشفه، ولم تكن مؤلمة أو مثيرة للحكة، وفي ما يزيد قليلاً عن ثانية، كانت مجموعة الأشخاص قريبة بالفعل من شين تشانغزي من المخالب الصلبة والذيل بقوة هجومية تبلغ 300 كيلوغرام، فهي مثل الألعاب الورقية، سهلة التمزق.
سرق شن تشانغزي البنادق والقنابل اليدوية والسيوف من أجسادهم، وحملها على ظهره، ثم واصل طريقه إلى بيل.
في الواقع، هو ليس في حالة جيدة الآن، لقد تم سحب 400 مل من الدم في الصباح، وكانت الدوخة في ذلك الوقت نصف مزيفة ونصف حقيقية، والآن هي الفرصة الوحيدة للهروب سيموت بسبب قوته الجسدية إذا عاد Bu Zhi إلى إنسان، فسينتهي كل شيء.
ركض شين تشانغزي على طول الطريق، وعندما رأى المختبر، ألقى قنبلة يدوية فيه، مما أخاف جميع الباحثين العلميين وخرج من المصنع كالمجنون، ودوى انفجار خلفه، وهز المصنع بأكمله، وهز المصنع بأكمله لقد تم تدمير معظم المختبر من قبله.
أخيرًا وجد المختبر الذي كان يُحتجز فيه بيل. كان مختبر دم التنين هذا محاطًا بزجاج مضاد للرصاص، ولم يتمكن الرصاص من اختراقه على الإطلاق. بعد أن أطلق شين تشانغزي ثلاثين طلقة من الرصاص، لم يصنعوا سوى شبكة عنكبوت من الزجاج الشقوق. وأدرك أن هذا لن ينجح، فغير بندقيته وصوب بخشونة نحو الزوايا الأربع للمربع، ثم أطلق النار على المتجر الموجود في وسط الخط القطري، وأفرغ أربع مخازن من الجوانب والأقطار الأربعة أخيرًا تم ثقب المربع.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Bí ẩn / Giật gânالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...