الفصل 78

2 1 0
                                    


أطلق شان مينغ عدة طلقات على الرجل ذو دم التنين الذي كان يتجه نحوه، وكانت الطلقة الوحيدة التي أصابته قد ارتدت من خلال حراشفه الرمادية، وكانت فروة رأس شان مينغ مخدرة، واستدار وركض للخلف.

إندفع شين تشانغ زي، وأمسك بذيل الرجل ذو دم التنين، وأرجحه بقوة.

انتهز شان مينغ الفرصة للركض خلف وحدة التحكم، وألقى كل شيء في الحقيبة على الأرض، وبدأ في تجميع بندقية قنص ريمنجتون 700. كانت يداه ترتجفان قليلاً أثناء التجميع، وقام بالنقر على قاعدة الرؤية في بيكاتيني. عندما كان يستخدم حاجز التوجيه، لم يتمكن من تعليقه لفترة طويلة، وكان قلقًا للغاية لدرجة أنه كان يتعرق في كل مكان.

صفع شان مينغ نفسه بقوة مرتين، وأمر نفسه بالهدوء على الفور والتغلب على خوفه الداخلي من الأشخاص ذوي دماء التنين.

أخذ نفسا عميقا، وترك الهواء يدور في رئتيه، ثم أخرج زفيرا ببطء، وهو يشعر بأن الارتعاش في قلبه قد هدأ.

قام بسرعة بتحميل البندقية، ووجد موقع قناص، ووجد مكانًا آخر وأطلق النار من المدفع الرشاش، وقام بتعديله، ثم بحث عن شين تشانغزي والرجال الأربعة ذوي دماء التنين في النطاق.

زأر شين تشانغزي وهدد، واستخدم مخالبه الحادة لصد الأشخاص ذوي دماء التنين الذين اندفعوا للأمام مرارًا وتكرارًا، ولكن كما قال تانغ جينغ تشى، بدا هؤلاء الأشخاص ذوو دماء التنين جائعين للغاية بعد استنشاق "الغاز رقم 3". هاجموا شين تشانغزي، ويبدو أن الخوف قد اختفى من الجسم، ولا بد أن "الغاز رقم 3" لعب دورًا في تحفيز الجهاز العصبي. بدا شين تشانغزي مجنونًا أيضًا، لكن لحسن الحظ، كان لا يزال يتذكر نفسه.

إنه فقط أنه لم يتمكن من إيقاف أربعة رجال من ذوي دماء التنين في نفس الوقت عندما اكتشف رجل من ذوي دماء التنين المكان الذي كان يختبئ فيه شان مينغ، تخلى عن مهاجمة شين تشانغزي واستدار وانقض في اتجاهه. على الرغم من أن هذا الرجل ذو دم التنين يبدو مجنونًا، فمن الواضح أنه لم يفقد ذكائه من أجل تجنب بنادق القناص، فهو يتحرك للأمام على شكل حرف "Z".

أمسك شان مينغ البندقية بإحكام، وكانت العيون الحمراء للرجل ذو دم التنين في المنظار تقترب منه أكثر فأكثر، وتبدو وكأنها شبح شرير.

بنظرة مذهلة، رأى شان مينغ الوشم الموجود على الذراع اليسرى للرجل ذو دم التنين - نسر يحمل مرساة وسهمًا حادًا.

على ما يبدو، هذا هو الوشم المميز لفريق البحرية الأمريكة 6 يفضل هؤلاء الأساتذة الذين اختبروا العديد من المهام الخاصة بشكل خاص إضافة بعض الحروف تحت هذا النوع من الوشم الذي لا يستطيع الناس العاديون فهمه. على سبيل المثال - اختصار اسم مكان يعني أن صاحب الوشم قد قاتل في تلك المنطقة؛ واختصار اسم شخص يعني الهدف من القتل...

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن