بينما كان شان مينغ يمشي، درس تردد الراديو، وبحث في المعدات الموجودة على جسده ولم يجد شيئًا يمكن أن يمنعه بشكل فعال في فترة قصيرة من الزمن دون السماح لشين ياو باكتشافه. هذا الشيء يمثل مشكلة كبيرة. كيف سأتواصل مع الآخرين حتى لو رأيت شين تشانغزي، لا يمكنني التواصل إلا عن طريق الكتابة اليدوية.كان محدد المواقع الذي يحمله شان مينغ يتلقى باستمرار معلومات تحديد الموقع عبر الأقمار الصناعية من محطة الإشارة للقبيلة البدائية، وقام بتعديل مساره بناءً على المعلومات المذكورة أعلاه. كان يعرف موقعه وكان شين ياو يعرف ذلك بوضوح، لذلك لم يجرؤ على التراخي، اتبع الإرشادات الموجودة على محدد المواقع لتحرك في الاتجاه المحدد.
وبعد المشي لمدة ساعتين تقريبًا، عثر على جثث العديد من السكان الأصليين، الذين قُتلوا جميعًا برصاص الرشاشات، وفي فترة قصيرة، كانت جروحهم مغطاة بالحشرات. لقد جلس القرفصاء ولمس جلد الشخص، بسبب تأثير مناخ الغابات المطيرة الاستوائية، لم تكن درجة حرارة سطح الجلد منخفضة بعد، ولم تتبدد درجة حرارة جسم الشخص، وكان وقت الوفاة قصيرًا جدًا.
ومع استمراره في المضي قدمًا، وجد جثة جندي من القوات الخاصة الصينية.
تم وضع الرجل على الأرض ويداه مقيدتان على صدره، وكان هناك أكثر من عشرة جروح نافذة في صدره وتجويف بطنه، ناجمة عن الأسلحة الباردة. نظر شان مينغ إلى الأعلى ورأى كرمة دامية تتدلى من الشجرة الكبيرة فوق رأسه وقد تم قطعها بسلاح حاد. وأخشى أن هذا الرجل وقع في فخ وعلق في الهواء. تم إطلاق سراح جثة رفيقه.
بغض النظر عن مدى وضع الجثة بشكل جيد، فإنه لا يمكن أن يغير مصير جثته التي أكلتها المخلوقات هنا، وأخشى أنه لن تتاح له الفرصة أبدًا للعودة إلى وطنه.
أخرج شان مينغ الماء الطارد للحشرات من ذراعيه ووزع الكثير منه عليه. على الرغم من أن هذا كان غير مجدي إلى حد ما ويمكن أن يبقيه سليمًا لبضع ساعات على الأكثر، إذا تمكنوا من الفوز في هذه المعركة، فلا يزال لديهم فرصة للعودة للعثور على جثته وإعادته إلى المنزل. على الرغم من أنه كان لديه هو وجنود القوات الخاصة نوايا وأغراض أصلية مختلفة للقتال على هذه الأرض الأجنبية، إلا أنهم كانوا جميعًا متشابهين ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية، فيجب عليهم أخذ جثث رفاقهم الذين سقطوا في الوطن ودفنهم. وكان هذا آخر شيء يمكن أن يفعله الطرف الآخر.
عندما يموتون في المستقبل، فإنهم يأملون أيضًا ألا تبقى أجسادهم في ساحة المعركة الشريرة هذه لتتفاقم وتتعفن.
واصل شان مينغ المضي قدمًا وواجه المزيد من علامات المعركة، وواجه العديد من الفخاخ التي نصبها السكان الأصليون على طول الطريق، وأصبح أكثر حذرًا.
انطلاقًا من الآثار الفوضوية على الأرض، كان ينبغي لشين تشانغزي والآخرين أن يقسموا قواتهم. هؤلاء السكان الأصليون هم الأفضل في حرب العصابات. إنهم جيدون في إخفاء أنفسهم والهروب بعد القتال، وإذا قاموا بتقسيم قواتهم، فسوف يفعلون ذلك بسهولة إذا تقدموا في مجموعة، فسيتم القضاء عليهم، بغض النظر عن مدى قوة هجومهم، فلن يتم هزيمتهم.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...