تسببت رصاصة كوندور الخارقة لدروع ذات العيار الكبير 12.7 ملم في إصابات شبه مميتة لشين ياو. على الرغم من أن مراوغة شين ياو الحادة فشلت في إصابة القلب، فمن المحتمل أن تكون جميع الأعضاء الداخلية الأخرى قد تحطمت، كما أصيبت ذراعيه بعد كسر أحدها حتى لو تمكن الرجل ذو دم التنين من التعافي طالما أن رأسه وقلبه لا يزالان هناك، فهو لا يعرف كم من الوقت سيستغرقه لتعافي من مثل هذه الإصابة، على الأقل لن يكون ذلك ممكنًا اليوم.
كانت هذه أفضل فرصة لملاحقة تانغ جينغزي ويجب ألا يفوتوها أبدًا.
لكن في الكنيسة المنهارة على بعد أربعمائة متر، قد يكون رفاقهم وأصدقاؤهم وإخوانهم تحت الأنقاض، ربما لا يزال لديهم أنفاس، أو ربما ينتظرون الإنقاذ.
أخذ نمر القرش زمام المبادرة وركض بشكل محموم نحو الكنيسة وتبعه أيضًا الأعضاء الآخرون في فريق الصقر وطالما كان هناك القليل من الأمل، فلن يتخلوا عن رفاقهم.
وعلى عكسهم، فإن القوات الخاصة الصينية لا يتم تعيينها للقتال من أجل المال، فالقاعدة الحديدية الأولى للجندي هي الطاعة المرتزقة أفضل فرصة.
بالنسبة لمرتزقة الصقر، فإن فقدان سمعتهم وعمولاتهم لا يقارن بخسارة رفاقهم.
أحكمت جميع القوات الخاصة قبضاتها ونظرت إلى شين تشانغزي، الضابط العسكري الأعلى رتبة هنا، وسألته وأعينها مليئة بالدموع والتوسلات.
قال شين تشانغ زي بحزم: "آمن بصقر الشاهين." إلتقط البندقية من الأرض، "لا يمكننا أن نضيع الوقت الذي اشترانا به النسر. يواصل الجميع البحث عن تانغ جينغزي ويجب العثور عليه إذا قاوم. .." كان وجه شين تشانغزي متعطشًا لدماء وشرسًا "أطلق النار عليه حتى الموت على الفور."
ألقى يانغ جوان نظرة أخيرة على الكنيسة المدمرة، وصر على أسنانه، وأدار رأسه، وصرخ: "ابحث عن تانغ جينغزي!"
التقط هؤلاء الجنود ذوو الدم الحديدي أسلحتهم والدموع في أعينهم واندفعوا إلى عمق مدينة السينما. فتشوا كل مبنى واحدًا تلو الآخر، عازمين على العثور على تانغ جينغزي.
أخذ نمر القرش معظم الأشخاص من الصقر إلى الكنيسة وبقي ثلاثة أشخاص في الخلف لحماية الجرحى في الحانة ولم يتبعهم سوى شان مينغ.
كثيرًا ما نظر شان مينغ إلى الكنيسة، كان هناك هووزهاو وبيل وفالكون، بالإضافة إلى فالتشر، الذي كان رجلًا مزعجًا للغاية ولكنه لم يكن يعرف مصير رفاقه. لقد فقدوا دينو لتخسر المزيد.
نظر شين تشانغزي إلى شان مينغ بجانبه، "أبي، إذا كنت قلقًا بشأن بيل والآخرين، فاذهب إلى الكنيسة."
"لا." قال شان مينغ ببساطة: "سوف يجدون بيل، حتى لو كانت جثة." صر على أسنانه، مع نية قتل لا نهاية لها ترتفع في عينيه.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...