فصل إضافي 6

3 2 0
                                    

فُتح باب وحدة العناية المركزة، واندفعت مجموعة من الناس. طعنت إبرة التخدير رقبة آل، ثم سقط ببطء على تانغ تينغزي، قام الرجل ذو الدم التنيني الأشقر الخزامي بتحريك ذيله ببطء عدة مرات ثم فقد الوعي.

مسح كرو عرقه وقال: "أيها العقيد، أخبرتك أنه خطير للغاية ولحسن الحظ، فهو لا يعرف كيفية الهجوم والقتال في صورة رجل بدم تنين. بخلاف ذلك، فإن إلمور، حتى كإنسان، سيكون خطيرًا للغاية يصعب التعامل معه."

جلس تانغ تينغزي من الأرض بوجه شاحب وأغلق ملابسه ببطء.

فتح جفني آل ونظر إلى مقلتيه، ثم أدخل أصابعه دون وعي في شعر آل الكثيف والأشقر الناعم، ورفع ببطء رأسه الثقيل من بطنه، "ضعه، حمله إلى السرير".

جاء العديد من الأشخاص ورفعوا آل وبحلول الوقت الذي وضعوه فيه على السرير، كان آل قد تحول بالفعل مرة أخرى إلى إنسان، وكانت أعراضه شائعة جدًا. ولن يتمكن الرجل ذو دم التنين الذي تطور للتو بنجاح من الحفاظ على هذا سوف يقع في غيبوبة ويعود إلى شكله البشري لفترة طويلة.

سأل أحد المساعدين تانغ تينغزي، "العقيد، اربطه." ثم أطلق الحلقة المعدنية على سرير التجربة.

"لا." ولوح تانغ تينغزي بيده لإيقافه، "لا داعي".

"أيها العقيد، إذا فقد السيطرة وهاجم الناس مرة أخرى..."

قاطعه تانغ تينغزي، ونظر إلى آل بعيون هادئة كالماء، "سأكون شخصيًا مسؤولاً عن كل تدريباته من الآن فصاعدًا."

فتح المساعد فمه على نطاق واسع ونظر إلى تانغ تينغزي في مفاجأة.

تانغ تينغزي هو الآن الشخص الرئيسي المسؤول عن مشروع رجل تنين الدم، إن العمل منخفض التقنية نسبيًا لتدريب تنين الدم المطوّر حديثًا يتم بواسطة المساعدين. إن السماح لـ تانغ تينغزي بالقيام بذلك هو مجرد مبالغة.

"أيها العقيد، ماذا عن سلامتك..."

"لا بأس. إذا كان سيؤذيني، فلن ينقذني." أخرج المحقنة وسحب بعضًا من دم آل "هذا هو التحول الأول بعد التطور من المؤسف أنه لم يرسم تنينه خذ دم الإنسان للاختبار أولاً، انطلاقًا من لونه وحده، يجب ألا تقل درجة نقاء دم التنين عن 50٪، وهي درجة نقاء عالية جدًا.

قال مساعده بحماس: "نعم، لقد مر وقت طويل منذ أن التقيت بشخص لديه دم تنين تتجاوز نقاء دمه 50٪. والأمر الأكثر ندرة هو أنه تطور في تلك اللحظة الحرجة دون الخضوع لاختبارات المطابقة أو الرفض كل التدريبات البدنية والتحضيرات، إنها حقًا معجزة"

أومأ باحث علمي آخر أيضًا وقال: "إنها حقًا معجزة على الرغم من أن لياقته البدنية مقبولة، إلا أنه يمكنه تلبية جميع شروط تطور شخص ذو دم تنين دون أن يتم فحصه، ويمكنه أن يتطور بنجاح في مثل هذه البساطة ووضع خطير هذا الرجل محظوظ جدًا وقوي جدًا."

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن