الفصل 15

3 1 0
                                    


بعد أن إلتقى شان مينغ بآل وتشياو بو، أدرك أن الأمر أكثر خطورة مما كان يتصور.

بدا الإثنان محرجين للغاية، وكانت جروح آل قد عولجت بدرجات متفاوتة وبدا أنها بخير. وكان سروال أيوب العسكري به جرح كبير وكان ملفوفًا حول ذراعيه وفخذيه.

عبس شان مينغ وقال: "ماذا يحدث؟"

كان آل يدخن، وكانت عيناه رمادية وقاسية، وبدا أنه يفكر في شيء ما. رفع رأسه ونظر إلى شان مينغ، وهمس: "دع تشياو بو يتحدث"

بدا أن تشياو بو يشعر بأنه عديم الفائدة للغاية، فصر على أسنانه وقال: "لقد وجدنا شقة مو تاي وفقًا لطريقة التي قدمها نمر القرش كان الباب مفتوحًا، لذلك دخلنا" كان المنزل في حالة من الفوضى، ولم يكن هناك أحد وكانت هناك علامات على وجود قتال، ثم اكتشف آل وجود قنبلة موقوتة هناك، واستخدم باب غرفة النوم لتفجيرها، وقفزنا من النافذة، وانتهى الأمر، اللعنة.

قال شان مينغ بصوت عميق: "هل هناك من ينتظرنا؟"

قال آل: "من الصعب القول الآن. مو تاي يرتكب جرائم محليًا وله العديد من الأعداء. ربما نحن غير محظوظين، لكن قنبلة C9 في غرفة النوم لا بد أنها تركت للترفيه عن أشخاص معينين".

عالجت بيل جرح تشياوبو وقال وهي تمسح يديه "أعتقد أنها مجرد صدفة وليست موجهة إلينا، لكن مو تاي مفقود. أين يمكننا الحصول على قارب؟"

"لقد أخبرت تايجر شارك بالوضع هنا. إنه يفكر في حل، لكنني أخشى أن نضطر إلى البقاء لبضعة أيام أخرى."

"هل ستبقين بضعة أيام أخرى؟" قالت بيل بقلق: "مع وجود الكثير منا مختبئين هنا، حتى في الضواحي، هناك دائمًا خطر أن يتم اكتشافنا. سيكون الأمر كثيرًا للغاية إذا وقعنا في مشكلة مع الشرطة أو شئ ما."

أطفأ آل السيجارة، ووقف وقال: "بيل على حق، لا يمكننا الاستمرار في انتظار سمكة القرش النمر. شان، أنت الآسيوي الوحيد هنا، والهدف ليس واضحًا تمامًا غدًا ستذهب إلى الميناء واسأل عما إذا كانت هناك أي سفن يمكنها تلبية طلبنا، بغض النظر عن تكلفة ذلك"

أومأ شان مينغ برأسه، "لا تنتظر حتى الغد، سأذهب الليلة ما أعنيه هو، إذا لم أحصل على أي شيء الليلة، ولا توجد أخبار عن نمر القرش غدًا، فسنجد قاربًا مناسبًا غدًا الليل وإذهب مباشرة إلى البحر."

أكد شان مينغ بشكل خاص على كلمة "مناسب". لقد فهم الجميع أن هذا يعني أن هناك سفينة سيئة الحظ تحتاج إلى أن تكون بمثابة رهينة ونقل لهم. على الرغم من أن هذه الطريقة كانت محفوفة بالمخاطر، إلا أنه سيكون أكثر خطورة بالنسبة لهم لتأخيرها لفترة أطول.

في منتصف الليل، ذهب شان مينغ إلى الميناء بمفرده، وأضاءت أضواء العديد من القوارب الراسية على الشاطئ، وكان رجال القوارب يشربون ويلعبون الورق في مجموعات. هذه المرة، لم يكن لدى شان مينغ أي أمل في العثور على قارب إليه أخرجهم إلى البحر. لم يتمكنوا من فهم ما يقوله بعضهم البعض ولم يتمكنوا من التواصل على الإطلاق بدلاً من إضاعة الوقت في الحديث، سيكون من الأكثر موثوقية اختيار سفينة مناسبة مباشرة وإجبارهم على الإبحار مساء الغد تحت تهديد السلاح.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن