إندفعت الرصاصات الكثيفة نحوه من المدخل المكسور، وتدحرجت الصخرة إلى الأرض، ولأنه كان مختبئًا في حالة من الذعر، اصطدم فمه بماسورة آر بي جي 17 التي شوهت زوايا فمه على الفور وفقد إثنان من أسنانه وكان الفم مليئا بالدم.
ضحك كوشي عليه بصوت عالٍ وهو يجره إلى العشب.
وتحولت النافورة أمام الفندق إلى خندق ممتاز، وانتشرت الرشاشات الثقيلة لقصفها، وكانت النتيجة عدم تمكن أحد من التقدم ولو نصف خطوة للأمام.
كان هناك انفجار من البرج الموجود أعلى الفندق، وتطاير البرج الجميل في السماء ومعه كانت الأذرع والأرجل المكسورة، ثم سقطوا جميعًا في بركة الينابيع الساخنة المتصاعدة من مكان قريب.
كان الجميع مندهشين للغاية من الذي فجّر المئذنة، ولا يمكن أن تكون رصاصة النسر عيار 7.6 ملم.
لعنت الصخرة بصوت عالٍ نحو السماء، وارتجف صوته.
نظر الجميع إلى الأعلى، جميعهم صدموا.
خلف المئذنة، في السماء عند النقطة العمياء لهجوم العدو، طار فجأة طائر ذهبي بأجنحة منتشرة حاملاً قاذفة صواريخ MSG على كتفه، ففجر رجال الإطفاء والقناصين المختبئين في المئذنة مع المئذنة. يطير.
"اللعنة، هذا غش. مع هذا الطفل، لن أضطر للقتال بعد الآن."
"من وافق على السماح له بالعودة إلى الصين في المقام الأول؟ كم عدد الضحايا الذين يمكننا تقليلهم بهذا الشيء؟"
"اللعنة، أريد أن أصبح وحشا أيضا!"
قال هوانغ ينغ بلا حول ولا قوة: "إنه الشخص الوحيد الذي يستطيع الطيران". كانت لهجتها مليئة بالحسد.
كان جميع المرتزقة متحمسين للغاية، وشعروا بمتعة امتلاك معدات أعلى من أعدائهم.
طار شين تشانغزي إلى الأسفل بسرعة، ثم استمر في اللهاث، وبدا متعبًا للغاية. حلق حول الغابة، متجنبًا نيران العدو الرئيسية، ثم عاد إلى الموقع على جانب الصقر.
وبدون تهديد القناصين والمدفعيين من الأماكن المرتفعة، تجرأوا أخيرًا على الالتفاف حول النافورة ومهاجمة الفندق من الجانب.
تحت تهديد الرصاص والرصاص، حتى رجال دماء التنين اضطروا إلى التراجع بعد كل شيء، على الرغم من أنهم كانوا أقوياء جدًا في القتال الفردي، إلا أنهم لم يكونوا بأي حال من الأحوال مباراة لمجموعة مرتزقة متشددة في المعركة مثل الصقر فجأة، تعرض البشر العاديون في العدو لخسائر فادحة، كما تم حظر الأشخاص ذوي دماء التنين في الفندق بنيران المدفعية المكثفة ولم يتمكنوا من الخروج.
ولكن بعد كل شيء، كانت المعدات التي أحضروها محمولة على ظهورهم، وكانت الكمية محدودة. مثل هذه الضربات عالية الكثافة لن تدوم طويلاً، وستنفد ذخيرتهم أولاً، لذلك اضطروا إلى الاندفاع إلى الفندق قبل الذخيرة. نفد واستخدم الأسلحة الجنسية والقتال الوثيق بين دماء التنين.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...