وعلى الرغم من أن هذا الهجوم بقنبلة الفسفور الأبيض لم يقتل سوى واحد منهم، إلا أنه كان كافياً لإلقاء ظلال مرعبة على أذهان الجميع، ولم يخاطر أحد بمغادرة المبنى، وكانت الأرض والمنازل محترقة في كل مكان، والناس.يجب أن يقال أن خطوة تانغ جينغزي كانت شرسة وفعالة.
إستُخدمت القنابل المغطاة بالفوسفور الأبيض، وبدأ الخصم في إستخدام قاذفات الصواريخ. وأصاب أحد الصواريخ دار الأوبرا في الجهة المقابلة من الشارع، حيث كان خمسة أو ستة أشخاص يختبئون، وانهارت دار الأوبرا المهتزة بالفعل مرة أخرى. زاوية.
أُجبر الأشخاص في دار الأوبرا على الاندفاع للخروج واستغلوا الفرصة لإعادة تحميل أسلحتهم وركضوا عبر الشارع بأقصى ما يستطيعون.
صاح النمر القرش: "تراجع!"
ولا شك أن المبنى الإداري سوف يتم تدميره عاجلاً أم آجلاً.
حمل شان مينغ شين تشانغزي على ظهره واندفع للخارج بسرعة، وكانوا مثل مجموعة من الكلاب المهزومة، متجنبين مطاردة العدو.
وسرعان ما انهارت دار الأوبرا بالكامل، وبدأت الصواريخ في التركيز على المبنى الإداري، ولأن الشوارع كانت مليئة بالدخان ولهيب الحرب، وكانت الرؤية سيئة للغاية، لم يتمكن الأشخاص ذوو دم التنين من رؤية أي شخص بناء عمياء، بقصد دفنهم أحياء في الداخل.
تم تفجير حطام المبنى في جميع أنحاء السماء، وأمطرت الصخور من السماء، وطالما تم ضربه مرة واحدة، فسيتم الكشف عنه بالكامل باستثناء الركض بأقصى ما يستطيعون لإنقاذهم.
انطلقت صرخة من خلفهم، فغرقت قلوب الجميع، لكن لم يجرؤ أحد على التوقف.
زأر يانغ جوان في حزن وسخط، وركض نحو الجندي الخاص الذي أصيب بكتلة جدار إسمنتية بحجم فرن الميكروويف، وسرعان ما نظر شان مينغ إلى الوراء وأدرك أنه مجرد جندي بشري عادي إلى الخلف، كان ملقى على الأرض وهو يئن من الألم، والدم يتدفق في جميع أنحاء الأرض.
عادت جميع القوات الخاصة إلى الوراء، معرضة لخطر تحطيمها.
دفع يانغ جوان جنديًا بشريًا خاصًا كان على وشك الاندفاع للأمام، "اخرج، اخرج! نبقى أنا وغراب، الجميع يغادرون!"
"القائد!"
"اذهب! أنا أطلب منك أن تذهب!" ركله يانغ جوان بعيدًا، "اذهب!"
اندفع هو وو وو إلى الأمام وكافحا من أجل إبعاد الحجر بعيدًا. كان الجزء السفلي من ظهر الجندي الخاص عبارة عن حالة من الفوضى من الدم واللحم، مع بروز العظام.
تحولت عيون يانغ جوان إلى اللون الأحمر على الفور، وحمل الرجل على ظهره واستمر في الاندفاع إلى الأمام.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...